• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "        11:35     توغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح واستهداف منازل شرق غزة        11:36     روني يقترب أكثر فأكثر من الدوري الصيني         12:17     مصادر أمنية فلسطينية :مئات المستوطنين يقتحمون مقام يوسف شرق نابلس         12:18     خمسة قتلى على الاقل في انفجار قنبلة في لاهور     

برعاية رئيس الدولة

«تمهيدية» مهرجان زايد للهجن تنطلق اليوم في وادي رم بالأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تنطلق السباقات التمهيدية الأولى لـ«مهرجان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لسباق الهجن السابع» اليوم وتستمر يومين في منطقة الديسة في «وادي رم» بالأردن.

وتحظى سباقات الهجن لمهرجان الشيخ زايد باهتمام كبير وتوجيهات مباشرة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وينظم «اتحاد سباقات الهجن»، السباقات التمهيدية الأولى في ميدان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لسباق الهجن في وادي رم بـ 20 شوطاً اليوم وغداً بواقع 10 أشواط في كل يوم.

وأكد معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن العربية الأصيلة، حرص الإمارات على إقامة مهرجان المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لسباق الهجن بصفة دورية في وادي رم وإنجاحه.

وأشاد معاليه بعمق العلاقات الإماراتية الأردنية التي أرسى دعائمها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وعاهل الأردن جلالة الملك عبدالله الثاني، مؤكداً معاليه أن رياضة الهجن في المملكة الأردنية الهاشمية في تطور دائم ومستمر وذلك بفضل التخطيط السليم والمتابعة الحثيثة والتدريب الدائم.

ونوه معاليه بأن السباقات التمهيدية كافة والمهرجان الختامي تهدف إلى تطوير رياضة الهجن في الأردن والحفاظ على موروث الآباء والأجداد من خلال هذه الرياضة العريقة والتي تشتهر بها المملكة خصوصاً مناطق الجنوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا