• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

زوج سيلين ديون يتنازل عن إدارة أعمالها لصديقه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

للمرة الأولي منذ انطلاق مسيرتها الفنية سيكون للمغنية الكندية سيلين ديون وكيل أعمال جديد، إذ إن زوجها رينيه أنجليل أعلن انه سيغادر منصبه هذا الذي يشغله منذ ثلاثين عاما.ً وقالت شركة بروداكشنز فيلينج في بيان: يسر رينيه أنجليل أن يعلن اليوم أن صديقه الكبير الدو جامباولو سيتولى من الآن وصاعداً إدارة شركة بروداكشنز فيلينج، التي تدير أعمال سيلين ديون.وسينتقل جامباولو الذي يؤكد أنه يتعاون مع ديون وزوجها منذ نحو 25 عاما، للإقامة اعتبارا أغسطس في لاس فيجاس حيث تقيم المغنية الكندية حفلات متواصلة منذ اكثر من ثلاث سنوات. وفي ديسمبر الماضي خضع رينيه أنجليل 72 عاماً لعملية لاستئصال ورم سرطاني من حنجرته، وهو سيبقى رئيسا لمجلس إدارة الشركة على ما أوضح البيان.

ومدير أعمال سيلين ديون له خبرة تتجاوز 25 عاماً في مجال الاستعراض إذ إنه كان يتعاون أيضا مع فرقة سيرك دو سوليي بين عامي 2005 و2011، والتقت سيلين ديون رينيه انجليل في بداياتها العام 1981 عندما كانت في سن الثانية عشرة وكان حينها في الثامنة والثلاثين. وقد أنجبا معا ثلاثة صبيان. (مونتريال - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا