• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تشارك في مسلسل «لو» اللبناني

فريال يوسف تعيش «أسرار» نادية الجندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

محمد قناوي (القاهرة)

تستعد فريال يوسف لمشاركة نادية الجندي بطولة المسلسل الجديد «أسرار»، والذي يشارك في بطولته عبير صبري وعزت أبوعوف وأحمد سعيد عبدالغني، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد وإنتاج أفلام محمد مختار ومدينة الإنتاج الإعلامي وهو يعد التعاون الثاني بينهما.

وعبرت فريال يوسف عن سعادتها بالعمل مرة أخرى مع نادية الجندي حيث سبق أن عملتا معاً في مسلسل «ملكة في المنفى»، حيث جسدت فريال دور الملكة نازلي في المرحلة الأولى واستكملت نفس الدور نادية الجندي ولم يلتقيا في أي مشهد.

وأشارت إلى أنها تلقت مكالمة هاتفية من نادية الجندي لتعرض عليها المشاركة في المسلسل الجديد، لافتة إلى أنها وافقت بعد قراءة السيناريو الذي وجدته جيدا وأن دورها فيه مختلف وجديد.

وأوضحت أنها لا تستطيع رفض العمل مع نادية الجندي، خاصة وأنها تحبها على المستوى الشخصي، مؤكدة أن تاريخها الفني يعرفه الجميع على مستوى الوطن العربي. وقالت إنها تجسد في المسلسل شخصية «هالة» وهي واحدة من مالكي إحدى شركات الأدوية الكبرى وكل الشركاء متورطون في قضايا فساد بمن فيهم زوجها عوني - الذي يجسد دوره حسام فارس - والذي تحبه هالة حبا كبيرا يعميها عن كل الأخطاء التي تحدث في الشركة.

وأشارت فريال الى أنها تشارك في المسلسل اللبناني «لو» بطولة عابد فهد ونادين نجيم ولقاء سويدان وعبدالرحمن أبوزهرة ويوسف الخال وديما بياعة وعبدالمنعم عمايري ومن تأليف بلال شحادات ونادين جبر وإخراج سامر البرقاوي كضيف شرف، وقالت: صورت جميع مشاهدي في المسلسل في لبنان وأنتظر مجيء فريق العمل لمصر لتصوير بقية مشاهدها.

وأكدت أنها تُجسد في المسلسل دور مديرة أحد البنوك في لبنان، وتجمعها علاقة حب من طرف واحد بأحد زملائها في البنك الذي تعمل فيه.

كما أعلنت أنها تعاقدت مع قناة «القاهرة والناس» للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج لاكتشاف المواهب في مجال الرقص، وذلك بمشاركة الراقصة المصرية دينا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا