• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

في جلسة فنية إعلامية أقيمت في أتلانتس النخلة

«الإكسلانس» صراع بين رجال الأعمال في قالب «أكشن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

تامر عبدالحميد (دبي)

سرية الأعمال الفنية مطلوبة في بعض الأحيان، هذا ما أكده جمال الشريف رئيس لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، خلال الجلسة الفنية الإعلامية التي أقيمت لفريق عمل مسلسل «الإكسلانس» في إحدى قاعات منتجع أتلانتس في دبي، حيث أوضح أن هناك بعض الأعمال الفنية التي تحتاج إلى سرية و«تكتم» في العمل.

وبعد انتهاء تصوير مشاهدهم في دبي بفندق أتلانتس النخلة، وقبل سفرهم إلى القاهرة بساعات قليلة لاستكمال باقي مشاهد المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل على شاشات «دبي» و«أوربت» و«الحياة»، ويستمر تصويره حتى 23 من الشهر الفضيل، قرر أبطال العمل عقد جلسة فنية إعلامية، للكشف عن تفاصيل العمل، بحضور جمال الشريف، رئيس لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، ومنتج ومخرج المسلسل وائل عبدالله، والمؤلف أيمن سلامة، إلى جانب نجوم المسلسل أحمد عز ونور وأحمد رزق ومنة فضالي ومادلين طبر وعبد الرحيم حسن، إضافة إلى الممثل الإماراتي مصطفى الياسري، الذي يشارك في بطولة عمل مصري للمرة الأولى.

ويتم تصوير مشاهد المسلسل في كل من مصر ودبي ولندن، وبلغت تكلفة إنتاج العمل 26 مليون درهم، ليكون بذلك أضخم الإنتاجات التلفزيونية في مصر لهذا العام.

تحديات وقضايا شائكة

ويروي «الإكسلانس» قصة رجل أعمال يتمتع بالنزاهة، ويواجه الكثير من التحديات على المستوى الشخصي والعملي في ظل وجود العديد من القضايا الشائكة من حوله، محاولاً تفاديها والخروج منها بأقل خسائر، وتجمع أحداث المسلسل بين مشاهد الدراما والأكشن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا