• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«البطل» يستعيد توازنه بثلاثية في كريستال بالاس

ميدلسبره يحرم «المدفعجية» من الانتصار السابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

لندن (وكالات)

أوقف ميدلسبره سلسلة انتصارات مضيفه أرسنال «المدفعجية» في بطولة الدوري الإنجليزي التي استمرت طوال مبارياته الست الأخيرة في المسابقة، بعدما فرض عليه التعادل السلبي في المرحلة التاسعة للبطولة.

وأسفرت بقية مباريات المرحلة عن فوز ليستر سيتي على ضيفه كريستال بالاس 3/‏‏ 1، وستوك سيتي على مضيفه هال سيتي 2/‏‏ صفر، ويستهام يونايتد على ضيفه سندرلاند 1/‏‏ صفر، وبيرنلي على ضيفه إيفرتون 2/‏‏ 1، فيما تعادل توتنهام هوتسبير مع مضيفه بورنموث دون أهداف، وسوانسي سيتي مع ضيفه واتفورد بالنتيجة نفسها.

ورفع أرسنال رصيده إلى 20 نقطة، لينفرد بصدارة البطولة مؤقتاً بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني الذي مازال في إمكانه العودة إلى الصدارة مجدداً حال فوزه على ضيفه ساوثهامبتون اليوم في المرحلة ذاتها. وفي المقابل، ارتفع رصيد ميدلسبره إلى سبع نقاط في المركز السابع عشر.

واستعاد ليستر سيتي حامل اللقب نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية، بعدما تغلب 3/‏‏ 1 على ضيفه كريستال بالاس.

وارتفع رصيد ليستر الذي حصد نقطة واحدة فقط خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة، إلى 11 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني عشر بعدما حقق انتصاره الثالث في المسابقة هذا الموسم، متأخراً بفارق الأهداف خلف كريستال، صاحب المركز الحادي عشر، المتساوي معه في الرصيد نفسه، والذي تلقى خسارته الثانية على التوالي والرابعة في البطولة حتى الآن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا