• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المحافظة على الرقم إنجاز في ظل الظروف الراهنة

يوسف خوري: دوري الخليج العربي بـ190 مليون درهم في الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

معتز الشامي (دبي)

أكد يوسف محمد رسول خوري نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين، رئيس لجنة التسويق، أن اللجنة نجحت في المحافظة على الدخل السنوي لدوري الخليج العربي، بعد أشهر قليلة من توليها المسؤولية، حيث بلغ إجمالي الدخل 190 مليون درهم، بعد تجديد عقود الرعاية والتسويق وبيع الحقوق. وأشار إلى أن الوصول إلى هذا الرقم يعتبر إنجازاً، في ظل الظروف الراهنة في المنطقة بأكملها، والوضع الاقتصادي للشركات التي قلصت معظمها جزءاً كبيراً من ميزانياتها.

وأشار يوسف خوري في حواره مع «الاتحاد»، إلى أن اللجنة تولي ملف التسويق عناية كبيرة، خاصة في استراتيجيتها التي ستعلن عنها قريباً، حيث إن العمل سيكون من أجل زيادة القيمة السوقية لشعار دورينا ولشعار لجنة المحترفين.

وأضاف يوسف خوري: «من حيث تجديد الحقوق، تم التجديد مع جميع الرعاة للسنوات الثلاث المقبلة، التوقيع عادة لا يكون لمدة عام واحد، خصوصاً في الرعايات، بل خلال 3 سنوات، واليوم نسعى إلى تسويق شعار دوري الخليج العربي، ليكون علامة تجارية لها حضورها وقيمتها، وتكون لها قيمة كبيرة في سوق التسويق والاستثمار، ونحاول زيادة تلك القيمة السوقية لدورينا مع مرور الوقت، ولدينا استراتيجية نعمل عليها في هذا الجانب خلال المرحلة المقبلة بالتأكيد».

مشاريع التسويق

وفيما يتعلق بالاهتمام بالتواصل مع الأندية، وحثها على تنفيذ مشاريع وأفكار تسوقية لجذب الجماهير إلى المدرجات، في ظل تراجع أرقام الحضور الجماهيري مقارنة بالسنوات الماضية، قال: «نعم لدينا اهتمام كبير بالأمور التسويقية، ما نتحدث عنه هو التسويق والحضور الجماهيري، وهما بندان مرتبطان بعضها ببعض، وأهم الأعمدة التي تصب في مصلحة نجاح كرة القدم، عبر وجود الجماهير في الملاعب، مما يعد أكبر معيار لنجاح المسابقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا