• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

مدرب «العنابي» في مرمى الانتقادات بعد «ثلاثي الدكة»

أجيري: أتحمِّل مسؤولية الخسارة ولا أجامل أحداً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

تعرض الجهاز الفني للوحدة بقيادة المكسيكي أجيري، لانتقادات حادة من جماهير النادي، بسبب دكة بدلاء الفريق خلال مباراة الوصل مساء أمس الأول، والتي انتهت بخسارة «العنابي» على ملعبه أمام «الفهود» بهدفين مقابل هدف، في الجولة الرابعة للدوري، حيث رأى البعض أن أجيري أخطأ بجلوس الثلاثي إسماعيل مطر وفالديفيا وجوجاك على «الدكة» منذ البداية، فضلاً عن تأخره في الدفع بهم، رغم أنهم صنعوا فارقاً كبيراً مع «العنابي» بعد مشاركتهم في اللقاء.

ولم تكن تشكيلة «أصحاب السعادة» الشيء الوحيد في مرمى نيران عشاق الوحدة، ولكن الهجوم كان أحد الخطوط التي نالت انتقادات حادة، حتى من اللاعبين والجهاز الفني، وتحدث مدرب الوحدة في المؤتمر الصحفي عن الفرص السهلة التي ضاعت من فريقه، وكانت أحد أسباب الخسارة، بسبب رعونة الهجوم تارة، وتألق حارس الوصل تارة أخرى، وكذلك تحدث لاعبو الفريق في تصريحات عقب المباراة عن هذه الجزئية تحديداً. وقال الحارس عادل الحوسني، إن الفرص الضائعة كفيلة بتعديل النتيجة والخروج بالتعادل على الأقل، فيما أكد إسماعيل مطر أن الحظ لا يزال يعاند الوحدة، وتحديداً تيجالي الذي ضاعت من بين أقدامه أكثر من فرصة محققة للتسجيل، وأشار إلى أن ما يحدث للفريق في الفترة الحالية شيء صعب للغاية، في ظل حالة عدم التوفيق الغريبة في الهجوم، رغم أن الوحدة يؤدي بشكل جيد .

على جانب آخر، أكد خافيير أجيري خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة، أنه يتحمل مسؤولية الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام الوصل، وضياع ثلاث نقاط ثمينة في مشوار البطولة.

وعبر عن حزنه الشديد لهذه الخسارة، مؤكداً أنها أحزنت الجميع، سواء الإدارة أو جماهير النادي، لكنه أكد أن هذا حال كرة القدم، مشيراً إلى أن فريقه لعب مباراة متميزة للغاية، خصوصاً في الشوط الثاني، وأهدر الكثير من الفرص السهلة أمام المرمى التي لو سجلها اللاعبون لتغيرت الأمور تماماً، واختلفت الرؤى تماماً، مشيراً إلى أن الوصل سجل من فرص قليلة جداً تهيأت له على مدار الشوطين وخرج فائزاً.

وقال: استمرت معاناتنا بعدم توفيق اللاعبين في الفرص السهلة، وكذلك الأخطاء الدفاعية الفردية الساذجة التي تكلفنا الهدف تلو الآخر، وللأسف تأخرنا بهدف في وقت مبكر، ما أربك حسابات اللاعبين نوعاً ما، ومع ذلك حاولنا العودة بقوة، وكنا قريبين من ذلك، لولا الهدف الثاني الذي جاء في توقيت حساس، زاد المهمة صعوبة، خصوصاً أنه جاء قبل نهاية الشوط الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا