• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مهاجم الجزيرة يقف على مسافة هدفين من «توب 20»

مبخوت.. «هاتريك 4» في «دوري المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

سيد عثمان (كلباء)

انتظر علي مبخوت مهاجم الجزيرة حتى الشوط الثاني لمباراة فريقه أمام مضيفه اتحاد كلباء، ضمن الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، ليهدي «فخر أبوظبي» الفوز 3-0 بتسجيله ثلاثة أهداف «هاتريك» في الدقائق (54 و61 و69) على التوالي، وهو الانتصار الثالث في سجل الجزيرة بنتيجة ثلاثة أهداف، بعد الأول على الوصل 3-1، والشارقة واتحاد كلباء 3-0، مقابل التعادل في مباراة واحدة أمام الوحدة 1-1 في الجولة الثانية.

ولا يبدو تسجيل «الهاتريك» بالأمر الجديد على هداف الجزيرة التاريخي، والذي أصبح ثاني لاعب يسجل ثلاثية في الموسم الحالي لدوري الخليج العربي، بعد البرازيلي دوجلاس مهاجم العين، والذي احتفل بـ «الهاتريك» الأول في مباراة فريقه أمام الإمارات 5-2 ضمن الجولة الثانية، ليرتقي إلى صدارة هدافي المنافسة برصيد 5 أهداف.

وسجل مبخوت خلال مشواره مع الجزيرة «الهاتريك» في أربع مباريات في الدوري خلال ثلاثة مواسم على التوالي، بما فيها مواجهة أمس الأول أمام «النمور»، حيث كانت الثلاثية الأولى في سجل المهاجم المتألق في شباك مضيفه الشباب في موسم 2014- 2015، ضمن «الجولة 12»، والتي انتهت بتفوق «فخر أبوظبي» بنتيجة 4-3، ليعود ويسجل ثلاثية ثانية في الموسم الماضي في مباراة فريقه أمام دبا الفجيرة في «الجولة 17»، والتي انتهت لمصلحة الجزيرة 5-1، علاوة على تسجيله «الهاتريك» الثالث في مشواره، والثاني في الموسم الماضي في مباراة الإمارات في «الجولة 25» والتي شهدت تفوق الجزيرة بنتيجة 4-2.

وبعيداً عن أهداف الدوري يعد «الهاتريك» الذي سجله مبخوت في مباراة فريقه أمام نظيره الأهلي

3 - 2 في الدور نصف النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم الماضي، «الأغلى» في مشوار المهاجم المتألق، بعد أن مهد الطريق أمام الجزيرة للتتويج بلقب البطولة، بالفوز على العين بركلات الترجيح في النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا