• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يوفانوفيتش: نبحث عن «الانتصار» وليس «الأعذار»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر، أن فريقه مدعو إلى مواجهة قوية للغاية أمام منافس عائد من مباراة كبيرة في البطولة الآسيوية. ويحتاج «العميد» إلى الخروج من الفترة السلبية التي يعيشها، بعد الخسارة من الأهلي والوصل في الجولتين الماضيتين، وعدم التفكير سوى في الاستمرار بصورة أفضل في الدوري، من خلال تقديم مستوى عالٍ أمام فريق كبير، وبمستواه نفسه، والنصر قادر على تحقيقه خلال لقاء اليوم.

وأوضح المدرب أن المباراة ستكون قوية مثل العادة، مع الحالة المعنوية التي يمر بها العين القادم من التأهل إلى نهائي لدوري أبطال آسيا، وقال: أريد في البداية أن أوجه التهنئة للعين على المرحلة التي وصل إليها، وهي المباراة النهائية من البطولة الآسيوية، وأريد أن أوضح نقطة مهمة، وهي أن وصول العين هذا الموسم والأهلي الموسم الماضي، يدل على أن الكرة الإماراتية في تطور مستمر، وتأهل الأندية ونتائج المنتخب الأول يؤكد أيضاً أن الكرة الإماراتية تسير في الطريق الصحيح، وبالتالي يجب أن تستمر حتى تصل إلى الأفضل دائماً.

ورفض يوفانوفيتش الحديث حول أعذار للخسارتين الماضيتين، وقال: في النهاية خسارة مهما كانت الطريقة التي حدثت بها، واللعب خلال الفترة المقبلة تحت ضغط، من أجل عودة الانتصارات، وتحقيق الفوز أمر طبيعي، كما أن الأهم بالنسبة لي أن الخسارة خاصة أمام الوصل ليست بسبب فني، ولكن لأمر شاهده الجميع.

وأشار يوفانوفيتش إلى أن العين المنتشي في «الآسيوية» يدخل اللقاء بأريحيه كبيرة للغاية، خاصة أنه كبير ويملك خامة جيدة من اللاعبين، ما يجعل المباراة مثيرة بين الفريقين.

ونفى المدرب تداول اسمه مع الروماني كوزمين لتولي تدريب منتخبنا الوطني، وقال مبتسماً: نحن الاثنان معاً!، أنا مدرب النصر وتفكيري بالكامل منصب على فريقي فقط حالياً، والمنتحب يملك مدرباً ممتازاً، ويؤدي عمله بشكل احترافي للغاية، وأسهم في تغيير شكل «الأبيض»، وجعل له بصمة في المحافل الخارجية، ولا يجب التقليل من عمله ودوره الرائع مع المنتخب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا