• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

النصر والعين.. «استعـــراض القوة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

مراد المصري (دبي)

يلتقي النصر والعين في قمة «استعراض القوة»، بهدف الارتقاء إلى أعلى في جدول الترتيب، ويبحث «العميد» عن العودة إلى «درب» النتائج الإيجابية بعد خسارتين، فيما يكمن طموح «الزعيم» المنتشي بالصعود إلى نهائي دوري أبطال آسيا، في إكمال انطلاقته المحلية، بعدما حقق انتصارين متتاليين، وتأجلت مباراته الثالثة مع الأهلي.

ويقع الضغط الأكبر على «الأزرق» الذي تجرع خسارتين أمام الأهلي والوصل، جعلت طموحاته المعلنة بداية الموسم بالمنافسة على اللقب، تبدو أصعب على الورق حالياً، وهو يدرك أن التفوق على منافس بحجم العين يعني أكثر من مجرد ثلاث نقاط، خصوصاً من الجانب المعنوي.

وشهدت الساعات الأخيرة لسوق الانتقالات انضمام العراقي مهند عبد الرحيم إلى صفوف النصر، ليسد ثغرة الهجوم بعد إيقاف فاندرلي.

من جانبه، يسعى العين للاستفادة من معنوياته المرتفعة بعد بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا، وإيقاف أحد المنافسين المباشرين في الدوري، وسيكون التحدي الأبرز للفريق التغلب على مشكلة الإرهاق، جراء خوض مباريات متتالية للاعبيه، مع الفريق والمنتخب، وآخرها لقاء الجيش القطري منذ أيام في الدوحة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وعودته ببطاقة الترشح إلى النهائي الآسيوي للمرة الثالثة في تاريخه، واقترب «البنفسج»من تكرار الإنجاز التاريخي، عندما تربع على قمة آسيا العام 2003، وعزز الفريق صفوفه باللاعب القديم الجديد بندر الأحبابي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا