• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأهلي والنصر يخوضان «سوبر الصالات» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

يلتقي الأهلي بطل ثلاثية الموسم الماضي، مع النصر في الخامسة مساء اليوم، في «سوبر الصالات» على ملعب صالة سعيد بن مكتوم في نادي الشباب. يدخل «الفرسان» المباراة بعد خسارته نهائي كأس الاتحاد أمام الظفرة 6-2، وتعتبر هذه الخسارة الأولى للأهلي بعد مرور 400 يوم على سقوطه أمام الظفرة في 13 سبتمبر 2015. وكان «الأحمر» يطمح إلى مواصلة الانتصارات وحصد البطولات، ولكنه طوى صفحة كأس الاتحاد داخل صالة الشعب، وبدأ في الإعداد لمباراة السوبر بهدوء.

وركز المدرب البرازيلي ماركوس سيراتو على علاج الأخطاء والسلبيات التي ظهرت على أداء فريقه في نهائي كأس الاتحاد، خلال الأيام الماضية، وتضم تشكيلة الأهلي طاهر حسن ومحمد عبيد وعبدالرؤوف عمر وجابر محمد يوسف وراشد سيف وحمد الراوي وراشد الراوي وهاشم زراع ووليد الغول ومحمد حسن.

أما النصر صاحب برونزية كأس الاتحاد، فيدخل مباراة اليوم بمعنويات عالية عقب رد اعتباره أمام الشباب في مباراة المركز الثالث والفوز 6-2، ويطمح «العميد» إلى تعويض خسارة بلوغ نهائي كأس الاتحاد، بإحراز بطولة السوبر، وخسر «الأزرق» في نصف نهائي كأس الاتحاد قبل عشرة أيام من الأهلي، ويتطلع إلى رد التحية لغريمه، ويقود النصر المدرب الإسباني بابلو بيريتو، ويضم اللاعبين خالد بلهول وطارق أمان ومحمد سالم وعمر عبد الستار وأحمد الفردان وإبراهيم بوشيخة وعبدالله كرمستجي وسعود خلفان وأحمد عبدالرحمن.

وشدد خالد المهيري مشرف كرة الصالات والشاطئية في الأهلي على اكتمال جاهزية «الفرسان» لمباراة اليوم، وقال: أتمنى أن يوفق الأهلي والنصر في تقديم مباراة تليق بسمعة اللعبة، وتقدم المهيري بالتهنئة إلى الظفرة بمناسبة الفوز بكأس الاتحاد، وقال إن العلاقة بين الأهلي والظفرة قوية ولا يستطيع أي مدرب أن يؤثر عليها.

وأضاف: طوينا صفحة كأس الاتحاد، وواصلنا إعدادنا بصورة طبيعية، وأشكر لاعبي فريقي على ضبط النفس والتزام التوجيهات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا