• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ديوا» تفوز بـ9 جوائز في مسابقة «أفكار الولايات المتحدة الأميركية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

‬فازت ‬هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي «ديوا» ‬بتسع‭ ‬جوائز ‬ضمن ‬مسابقة ‬أفكار ‬الولايات ‬المتحدة ‬الأميركية (‬Ideas America) ‬الدولية، ‬التي ‬نظمت ‬في ‬ولاية ‬جورجيا الأميركية. وقد حصدت الهيئة جائزتين ذهبيتين في فئة الاتصال المتميز، وفئة أفضل مقيّم، و3 جوائز فضية في فئات أفضل فكرة، وأفضل مدير برنامج، وأفضل قيادي تنفيذي، وبرونزيتين عن فئتي أفضل فكرة فريق، وأفضل داعم للأفكار، علاوة على جائزة ‏KUDOS، ‬وشهادة ‬تقدير لأفضل ‬فكرة ‬حول ‬الأمن ‬والسلامة.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي «يأتي فوز الهيئة بتسعة جوائز خلال مسابقة أفكار الولايات المتحدة الأميركية ثمرة اعتماد الهيئة على الابتكار والأفكار الخلاقة، لجعل حكومة دبي الأكثر ابتكاراً في العالم. ونتبنى في الهيئة الابتكار ركيزةً أساسية وقيمة مؤسسية، كما نعمل على الارتقاء بالأداء الحكومي في جميع المجالات، واعتماد ثقافة الإبداع والابتكار، ونشرها وتعميمها باعتبارها ممارسةً قياسية ورسمية معتمدة لتطوير الخدمات الحكومية، ومواجهة التحديات الميدانية، والإسهام في رفع كفاءة وأداء العمل الإداري الحكومي، بما يرسخ حضور إمارة دبي في المحافل الدولية».

وأعرب عن فخر هيئة كهرباء ومياه دبي بهذا الفوز الذي يعكس المكانة المرموقة التي وصلت إليها، والقدرات الإبداعية والابتكارية التي يتمتع بها موظفوها، الذين رفعوا اسم الدولة عالياً في المحافل الدولية، وتوجه بالتهنئة لجميع الفائزين بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى قائمة إنجازات الهيئة المحلية والعالمية، وكذلك لكل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

وأضاف الطاير «مسيرة التميز وتحقيق الإنجازات في هيئة كهرباء ومياه دبي مسيرة متواصلة، فلا يكاد يمر أسبوع إلا وتتوج الهيئة بجائزة جديدة، أو تحقق إنجازاً يضاف إلى قائمة إنجازاتها التي تزداد يوماً بعد يوم على المستويات كافة. ومن أبرز ما حققته الهيئة هذا العام حصدها أكبر عدد من الجوائز في الدورة التاسعة عشرة لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز. ولا تركن الهيئة إلى الإنجازات، وتسعى دوماً لتحقيق المزيد من التميز والنجاح في مسيرة عملها، ومبادراتها الطموحة، ومشاريعها التطويرية، وتطلعاتها، وسعيها المستمر إلى أن تكون دائماً في المقدمة، من خلال تطبيقها أفضل المعايير العالمية، تماشياً مع رؤيتها بأن تكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي».

وكانت الهيئة قد فازت في العام الماضي بأربع جوائز في مسابقة «أفكار الولايات المتحدة الأمريكية» الدولية،‏‭ ‬تقديراً ‬لاقتراحات ‬قدمتها ‬الهيئة ‬في ‬مجالات ‬التخطيط ‬للكهرباء ‬والمياه ‬وتوزيع ‬الطاقة ‬وتحويلها. ‬وحصدت ‬الهيئة ‬الجائزة ‬الفضية ‬لأفضل ‬فكرة ‬في ‬العام ‬عن ‬فكرة ‬تعزيز ‬كفاءة ‬أسلاك ‬متوسط ‬الجهد ‬الكهربائي، ‬والجائزة ‬البرونزية ‬لأفضل ‬قيادة ‬تنفيذية، ‬وجائزة ‬أفضل ‬فكرة ‬لفريق ‬العمل؛ ‬تقديراً ‬لفكرة ‬الارتقاء ‬بعملية ‬اختبار ‬الأسلاك ‬علاوة، ‬على ‬جائزة‭ «‬KUDOS»‭ ‬ لتحسين ‬صيانة ‬مضخات ‬إطفاء ‬الحريق ‬في ‬محطات ‬الهيئة ‬الفرعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا