• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمشاركة 21 جهة حكومية

حكومة أبوظبي الإلكترونية تتألق في «جيتكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت حكومة أبوظبي الإلكترونية مشاركتها الخامسة في معرض «جيتكس للتقنية 2016» بنجاح كبير تحت شعار «رحلة حكومة أبوظبي نحو التحول الرقمي». وجاءت المشاركة تزامناً مع الذكرى العاشرة على تأسيسها ومباشرة أعمالها.

وشاركت 21 جهة تابعة لأبوظبي في المعرض حيث استقبل جناح حكومة أبوظبي الإلكترونية على مدى 5 أيام آلاف الزوار الذين توافدوا للتعرف إلى أكثر من 100 تطبيق ذكي وخدمة إلكترونية عرضتها أو أطلقتها جهات أبوظبي الحكومية المشاركة.

وقال مدير عام «مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات» راشد لاحج المنصوري «تكاتفت جهودنا مرة أخرى لإبراز النضج الرقمي الذي وصلت إليه إمارة أبوظبي عبر حلولها الذكية التي دعمت عمليات العديد من التخصصات الحكومية».

وأضاف «نتطلع للمشاركة في الدورة المقبلة من جيتكس للتقنية العام المقبل لعرض الأفكار الريادية والجديدة التي ستطرحها الحكومة، حيث نحرص باستمرار على تجديد استراتيجياتنا لضمان استدامة عملياتنا وتفعيل دور الجهات الحكومية بالشكل الأمثل بما ينسجم مع أحدث في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتأتي هذه الخطوات لتحقيق التنمية وبناء اقتصاد متين مبني على المعرفة وتعزيز القدرات التنافسية للدولة لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة والأهداف الاستراتيجية لخطة أبوظبي».

واختتم المنصوري بقوله: «نجدد التزامنا كالجهة المسؤولة عن التطوير الرقمي في العاصمة الإماراتية بتحقيق رؤيتنا لإنشاء حكومة رقمية رائدة قائمة على الابتكار والإبداع من أجل خدمة كل أطياف المجتمع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا