• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م
  11:29    مقتل 8 شرطيين بهجوم مسلح في مصر         11:29    اعتقال منفذ الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول         11:29     القبض على زوجة "عمر متين" منفذ الهجوم على ملهى ليلي للمثليين في فلوريدا         11:29    نائب رئيس وزراء تركيا يهنئ الشرطة على اعتقال منفذ هجوم ملهى اسطنبول         11:30     قوات إسرائيلية تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:31    بحرية الاحتلال تفتح النار على الصيادين قبالة سواحل غزة        11:33     وقف البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة     

افتتاح ثلاثة فروع تجارية في «فستيفال سيتي مول»

«الفطيم» و«لاند مارك» يعززان شراكتهما في تجارة التجزئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

دشنت مجموعتا الفطيم ولاند مارك شراكة جديدة بينهما، أمس، بافتتاح ثلاثة فروع لعلامات سنتربوينت وماكس وإي ماكس، في دبي فستيفال سيتي مول، بهدف تعزيز تجارة التجزئة.

وتبلغ مساحة المتاجر الثلاثة ما يزيد على 100 ألف قدم مربعة توجد بطابقين في دبي فستيفال سيتي مول، ويعزز افتتاح هذه المتاجر، قائمة عروض المول من الأزياء ومنتجات الأطفال والأدوات المنزلية.

وجرى تدشين المتاجر الثلاثة التابعة لمجموعة لاند مارك، في دبي فستيفال سيتي مول، بحضور موري بيل، المدير التنفيذي للتجزئة بمجموعة الفطيم العقارية، وديفيد روبنسون، مدير عام تطوير التجزئة في مجموعة الفطيم العقارية، وفينود تالريجا، مدير سنتربوينت، ورامانثان هاريهاران، الرئيس التنفيذي، لشركة ماكس للأزياء، ونليش باتنغر، الرئيس التنفيذي لشركة إي ماكس للإلكترونيات.

وقال موري بيل، مدير تنفيذي، التجزئة، مجموعة الفطيم العقارية: «إن افتتاح كل من متجر ماكس وإي ماكس وسنتربوينت في المول، يعزز عروض المجموعة من الأزياء والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية، حيث ستوفر للزوار مجموعة متنوعة وواسعة من خيارات التسوق».

من جانبه، أشار فيبن سيثي، الرئيس التنفيذي، مجموعة لاند مارك: «يقدم لنا دبي فستيفال سيتي مول باعتبارنا إحدى كبريات شركات قطاع التجزئة، فرص نمو استثنائية، مع استمرار خطط مجموعتنا للتوسع غير المحدود، وعزمنا افتتاح 50 متجراً جديداً في دولة الإمارات بحلول عام 2015».

ويقع دبي فستيفال سيتي مول في مكان استراتيجي في دبي، ويشرف على واجهة مائية، تساهم في جذب الأعداد المتزايدة من المقيمين والسياح، حيث أدت هذه العوامل الرئيسة والحيوية، إضافة إلى ما تشتهر به إمارة دبي من نمو وازدهار اقتصادي وطلب قوي على متاجر التجزئة، إلى مواصلة المول خطط التوسع، وكذلك عمليات التجديد والتحديث التي طالت أجزاءً مختلفة في المول. ومن المتوقع أن يستقطب معرض إكسبو الدولي 2020، أكثر من 20 مليون زائر خلال السنوات الست المقبلة، ويسعى المول لترسيخ مركزه ودوره الفاعل في قطاع تجارة التجزئة الذي يشهد تطوراً ونمواً متزايداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا