• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلطت الضوء على دبي كبوابة للعالم

«جافزا» تروج لميزاتها الاستثمارية في الصين وتايوان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

نظمت المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا» حملة ترويجية في الصين وتايوان، لإطلاع الشركات على أحدث العروض والميزات التي توفرها المنطقة الحرة للمستثمرين.

وتخلل الحملة عدد من ورش العمل والندوات في كل من شنغهاي، وهانغتشو، وبكي، إضافة إلى العاصمة التايوانية تاييه، حيث أبدت الشركات اهتماماً كبيراً باستخدام مرافق المنطقة الحرة كنقطة انطلاق نحو الأسواق العالمية.

والتقى وفد «جافزا» بعدد من الشركات الصينية الرائدة والتي تتطلع نحو تأسيس مكاتبها في الشرق الأوسط وبدء عملياتها من المنطقة الحرة لجبل علي.

وقال‎ إبراهيم محمد الجناحي نائب الرئيس التنفيذي لـ «جافزا» إن المنطقة الحرة لجبل علي تعتبر مكاناً مناسباً للشركات بفضل موقعها الاستراتيجي بين ميناء جبل علي من جهة ومطار آل مكتوم من جهة أخرى، فضلاً عن كونها جزءاً من ممر دبي اللوجستي، الذي يعد أكبر ممر من نوعه في العالم باتصال مع البر والبحر والجو، موضحاً أن سكك حديد الاتحاد المستقبلية تمر كذلك عبر المنطقة الحرة بما يضيف ميزة أخرى للاتصال متعدد الوسائط لجافزا.

بدوره قال خالد المرزوقي، مدير أول مبيعات آسيا والمحيط الهادئ، رئيس الوفد، إن «جافزا» تمتلك مستوى عالياً من الخبرة، والالتزام، وعدد كبير من الشركات العالمية العاملة فيها، لافتاً إلى أن المنطقة الحرة تعتبر الخيار الأمثل بالنسبة للشركات التي تبحث عن الوصول إلى الأسواق العالمية، بفضل موقعها الهام مع بنية تحتية ولوجستية مميزة.

وأضاف أن موقع «جافزا» يوفر فرصة الوصول إلى أسواق تضم أكثر من 2 مليار نسمة في منطقة الشرق الأسط، وهي واحدة من الأسباب التي تدفع الشركات من جميع أنحاء العالم إلى تأسيس مكاتبها في المنطقة الحرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا