• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المري يحث الموظفين على تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اطلع اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي خلال جولته التفقدية أمس ـ ضمن التفتيش السنوي ـ لقطاع أذونات الدخول و الإقامة حيث استعرض نتائج ومؤشرات الأداء والخطط المستقبلية، والتي تهدف إلى تحسين الأداء وسير العمل.

وتوجه المري بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) راعي التميز على ما يوفره من دعم وتوجيهات سديدة لتمكين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي من أداء رسالتها في خدمة المجتمع والجمهور وإلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على متابعته المستمرة لجهود الإدارة وأدائها.

ودعا خلال جولته التفقدية موظفي قطاع أذونات الدخول و الإقامة أن يعملوا على ضمان سلاسة العمل والإسراع في إصدار المعاملات.

وحث الموظفين على الإبداع والإتيان بأفكار من شأنها تحسين العمل والأداء للوصول إلى أعلى مراكز الإبداع.

كما حضر عرضا عن الخطط الاستراتيجية لهذا القطاع والتطورات والخطط المستقبلية.

وأشاد بالتعاون والعمل الجماعي بين الموظفين مما ساعد في تحقيق الأهداف الاستراتيجية الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي.

وتفقد قسم تأشيرة الإقامة، تأشيرة زيارة للتحقق من الإجراءات المتبعة لإنجاز المعاملات، ثم استمع إلى شرح من المسؤولين بشأن إحصاءات 2014 المتعلقة بإصدار التأشيرات وغيرها من المعاملات.

وقال: إن روح الفريق في إقامة دبي ينعكس إيجابا على نوعية الخدمات المقدمة للجمهور، وذلك يعكس أيضا الصورة الحضارية لدولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض