• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لتزويد عملاء البنك بحلول التأمين على الحياة

«الإمارات دبي الوطني» يبرم شراكة استراتيجية مع «متلايف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

وقع بنك الإمارات دبي الوطني، أمس اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «متلايف»، بهدف تزويد عملاء البنك بحلول شاملة للتأمين على الحياة.

وتختص «متلايف» في مجال التأمين والمعاشات وبرامج حوافز الموظفين، وقد تم التوقيع على الاتفاقية طويلة الأمد بحضور كل من سوفو سركار، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني؛ وماريو فالديس، المدير العام لشركة «متلايف» في الخليج.

وتمثل دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الحالي أكبر سوق لقطاع التأمين على الحياة في منطقة الخليج، مع وصول إجمالي الأقساط المسجلة فيها إلى 8 مليارات دولار، ومع ذلك، لا تزال نسبة انتشار حلول التأمين على الحياة في المنطقة من أقل المعدلات المسجلة في الاقتصادات الأكثر تقدماً، وعلى الرغم من ذلك، حقق القطاع نمواً بوتيرة منتظمة وذلك بفضل ارتفاع مستويات الدخل والنمو الاقتصادي المتين الذي تشهده الدولة.

وتشكل هذه الشراكة الاستراتيجية ثمرة تعاون بين هاتين العلامتين التجاريتين في مجال الخدمات المصرفية والتأمين على الحياة، وتساهم خبراتهما المشتركة في هذا المجال في تزويد أكثر من مليون عميل لدى بنك الإمارات دبي الوطني في الدولة بحلول الادخار والحماية عالمية المستوى. كما ستساهم هذه الشراكة بتسليط الضوء على توزيع منتجات التأمين عبر الشبكات المصرفية، وهي خطوة تأتي في إطار التوصيات الرئيسية التي اقترحها «البنك الدولي» لتسريع عملية تطوير قطاع التأمين في اقتصادات دول منطقة الشرق الأوسط.

وقال سوفو سركار، إن الشراكة ستوفر مجموعة شاملة من المنتجات التي من شأنها تمكين العملاء من الادخار لأغراض مختلفة مثل التعليم، والتقاعد، فضلاً عن توفير الحماية للأسر من الأحداث غير المتوقعة، كما ستتيح للشركات الاستفادة من حلول التأمين على الحياة لمساعدتها على تلبية متطلبات الحماية الخاصة بها وبموظفيها.

من جهته، قال ماريو فالديس، إن الشراكة مع البنك تستند إلى القيم العليا المشتركة لدى المؤسستين، و»تطلع قدماً إلى هذه الشراكة والانتقال بخبراتنا إلى آفاق جديدة من التميز عبر تسهيل حصول عملاء بنك الإمارات دبي الوطني على حلول التأمين المبتكرة وبأسعار معقولة». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا