• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  01:24    26 قتيلا حصيلة غارة لطائرة اميركية بدون طيار في باكستان         01:43    مؤيدو الانفصال في كتالونيا ينظمون احتجاجات ضد اعتقال قادتهم        01:44    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:46    قوات سوريا الديموقراطية تطرد تنظيم داعش الإرهابي من آخر جيب في مدينة الرقة         01:46    مستوطنون يهود يجددون اقتحامهم للمسجد الأقصى بحراسة من القوات الإسرائيلية        02:04    وزارة الدفاع الإسبانية: تحطم طائرة عسكرية من طراز إف18 في مدريد    

ضمن جوائز «إنسايت» في الشرق الأوسط

«الاتحاد للطيران» تحصد لقب «أفضل مركز اتصال كبير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

فازت «الاتحاد للطيران» بلقب «أفضل مركز اتصال كبير» ضمن دورة 2014 من جوائز «إنسايت» لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط،

وذلك للعام الثالث على التوالي.

وتسلمت الشركة، ممثلة بمركز الاتصال التابع لها في مدينة العين، الجائزة خلال حفل أقيم في دبي بحضور أكثر من 300 خبير ومتخصص من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في «الاتحاد للطيران»: إن مركز الاتصال في العين يضم مرافق وتجهيزات عالمية حديثة، ونفخر بالإنجازات التي حققتها الكوادر البشرية، التي لطالما كانت محل تقدير وإشادة في إطار جوائز «إنسايت» لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط.

وأضاف أن المركز تعامل خلال العام الماضي مع نحو 750 ألف مكالمة، معتمداً على مرافقه المتطورة، ليخدم بذلك باقة من الأسواق الهامة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ولفت إلى أنه واستناداً إلى النجاح الكبير الذي شهده المركز خلال العام الجاري، تسعى «الاتحاد للطيران» إلى افتتاح مركز اتصال بجوار المركز الحالي يعتمد على كوادر بشرية من الجنسين ليعمل على مدار الساعة طوال أيام العام.

يُشار إلى أن افتتاح مركز الاتصال في العين تم خلال مارس 2011، في إطار برنامج التوطين الفاعل الذي تتبعه الناقلة الوطنية، حيث يضم المركز حالياً حوالي 200 سيدة إماراتية، من بينهم أربع مشرفات لإدارة الجودة و13 رئيسة فريق ومديرتان للأداء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا