• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«مكتب الشيخ سرور» يعين شركة استشارية لمشروع منتجع في «السعديات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

وقع مكتب الشيخ سرور لتطوير المشاريع مع شركة “خطيب وعلمي” للاستشارات الهندسية أمس الأول عقداً بقيمة 860 مليون درهم، تكون الشركة بموجبه الجهة الاستشارية في مشروع بناء منتجع فاخر في جزيرة السعديات تم الإعلان عن تطويره مؤخراً. وقام بتوقيع العقد كل من الشيخ محمد بن سرور آل نهيان، وبشار عيَاش، المدير المقيم في شركة خطيب وعلمي، وسامي الخويطر، مدير المشاريع في الشركة.

وقال الشيخ محمد بن سرور آل نهيان: “يسعدنا أن نستفيد من خبرات شركة خطيب وعلمي الواسعة في إدارة المشاريع المماثلة، لضمان إنجاز هذا المشروع وفق الجدول الزمني المحدد بكفاءة وجودة تتماشى مع أرقى المعايير الدولية”.

يُشار إلى أن (DBI - ديزان)، وهي شركة الهندسة المعمارية التي صممت التحفة المعمارية أبراج الاتحاد في أبوظبي، ستتولى تصميم المنتجع الفخم الجديد، في حين ستقوم بأعمال الهندسة الإنشائية مجموعة غنتوت، إحدى أبرز الشركات العقارية في المنطقة.

ومن المقرر أن يتم إنجاز المشروع في عام 2017، وسيضم فندقاً منخفض الارتفاع يحتوي على 295 غرفة، موزعة على أربعة أجنحة، ومنتجع ومركز صحي منفصلين، ونادي رياضي، وعدد من قاعات الاجتماعات العصرية والمتطورة، و11 فيللا فخمة من طابقين، منها فيللا رئيسية خاصة.

ويضم سجل مكتب خطيب وعلمي منذ إنشائه في العام 1964 عدداً من المشاريع الهندسية الفخمة التي قام بالإشراف عليها وتصميمها وإنشائها، ومن أبرزها الفندق والوحدات السكنية في جزيرة جميرة النخلة، وفندق دوسيت دبي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا