• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

بحث تعزيز التعاون والشراكة بين الإمارات وموريتانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

ابوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

استقبلت معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج في مكتبها بمقر الصندوق بأبوظبي، سيدي محمد حنن سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى الدولة، حيث تناول اللقاء تعزيز آليات التعاون والشراكة بين دولة الإمارات وموريتانيا.

واستعرضت معاليها خلال اللقاء أبرز المبادرات الاجتماعية لمؤسسة صندوق الزواج التي تنفذها خلال الفترة المقبلة والتي تعكس استراتيجية التنمية الاجتماعية والأسرية الشاملة في دولة الإمارات.

كما بحثت معاليها سبل تعزيز آفاق التعاون في القضايا والموضوعات الأسرية مع موريتانيا وكيفية الاستفادة من التجارب الإماراتية في مجال التنمية الاجتماعية، وذلك بالتعاون مع الجهات العاملة في المجال الاجتماعي والأسري في موريتانيا، خاصة فيما يتعلق في ميدان الإرشاد الأسري .

بدوره، أشاد السفير بالرؤية العميقة لأجندة مؤسسة صندوق الزواج والتي تعكس حرص دولة الإمارات على توفير الوعي الأسري والارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة للمستفيدين من المنحة المالية، حيث أشاد السفير بنوعية الخدمات التي تقدمها المؤسسة والتي تعكس القيم الحقيقية لرسالتها الاجتماعية النبيلة في تقديم الدعم المادي والمعنوي للمقبلين على الزواج .

وتوجهت معالي د. ميثاء الشامسي بالشكر إلى السفير الموريتاني على زيارته لصندوق الزواج ، وأعربت عن أملها في مواصلة التعاون بين البلدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً