• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشركات أدركت أن امتلاك قوة المحركات لا يحقق الإثارة الكاملة

أفكار مبتكرة لمغازلة أصحاب السيارات الفارهة في ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

يبدو أن شركات صناعة السيارات الفارهة أدركت أن مجرد امتلاك سيارة قوية وغالية الثمن لا يحقق الإثارة الكاملة لأصحاب هذه السيارات الذين يريدون خوض تجارب مثيرة تجمع بين البشر والآلة في آن واحد.

«شارك في مغامرة عظيمة واكتشف إفريقيا الحقيقية خلال رحلة بسعر معقول في بتسوانا». هذا هو نص أحد إعلانات شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية «بي إم دبليو»، وليس إعلان شركة سياحة.

تستغرق الرحلة عدة أيام ويمكن لأي ألماني يمتلك رخصة قيادة سارية وسيارة «بي إم دبليو» التقدم للاشتراك فيها. يدفع المشترك 7 آلاف يورو (9500 دولار)، دون أن يشمل ذلك تذاكر الطيران إلى إفريقيا.

وتسير «مرسيدس بنز» للسيارات الفارهة أيضا على نفس الدرب، حيث أعلنت عن رحلة للباحثين عن تحديات جديدة حيث تحتاج الرحلة إلى سيارة مرسيدس من الفئة جي ذات دفع رباعي وتستغرق 6 أسابيع تبدأ من أوروبا وتنتهي في هانوي عاصمة فيتنام.

يصل طول الرحلة إلى 18 ألف كيلومتر تقريبا، وتشمل الإقامة في فنادق 5 نجوم وزيارة المعابد والتجول في الغابات على امتداد الطريق.

كما تقدم بعض شركات إنتاج السيارات دورة تدريبية لمدة يوم لتعليم مهارات القيادة، حيث يمكن لأصحاب السيارات اختبار مهاراتهم في قيادة السيارات داخل ميادين سباق السيارات الشهيرة، مثل ميدان نورنبرج رينج الشهير في ألمانيا وفوجي سبيد واي في اليابان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا