• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سيف الشرقي يفتتح ثاني مركز بالعالم لتدريب الناشئين على الرياضات البحرية

الفجيرة تدشن أكاديمية تخريج الأجيال الصاعدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، افتتح الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية أمس ثاني مركز بالعالم لتدريب الناشئين على مختلف الرياضات البحرية، والذي أقامه نادي الفجيرة البحري بالاتفاق مع الاتحاد الدولي ويعد الأول على مستوى الإمارات والمنطقة العربية والشرق الأوسط.

شهد الافتتاح إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، وسعيد حارب رئيس اتحاد الرياضات البحرية، والسويسري رفائيل كيولي رئيس الاتحاد الدولي للرياضات البحرية وقيادات الأندية البحرية في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة وممثلي 40 دولة أعضاء الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي ونخبة من الرياضيين.

بدا الحفل بكلمة أحمد إبراهيم محمد رئيس لجنة الزوارق باتحاد الرياضات البحرية والمدير التنفيذي لنادي الفجيرة البحري وعضو الاتحاد الدولي، وجه خلالها الشكر إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لدعم الرياضة والرياضيين عامة والرياضات البحرية والنادي خاصة، الأمر الذي كان من ثمرته إقامة هذا المركز الذي سيكون مصنعاً للأبطال ونجوم الرياضات البحرية مستقبلاً، مؤكداً حرص إدارة النادي على تجهيز المركز على أعلى مستوى، معرباً عن سعادته بالثقة الغالية التي منحها الاتحاد الدولي للنادي لتشييد هذا المركز.

عقب ذلك قص الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة شريط افتتاح المركز بحضور كبار الضيوف وقيادات الاتحاد الدولي ومنح شهادات معتمدة من الاتحاد الدولي لمدربي نادى الفجيرة البحري الذين اجتازوا دورة إعداد مدربين وسيتولون تدريب الأجيال الصاعدة.

وقدم عدد من المتدربين الجدد الذين خضعوا لدورة تدريبية بالنادي، وذلك قبل الافتتاح الرسمي للمركز عرضاً عملياً في قيادة الزوارق السريعة والتحكم بها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا