• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحسن ملحوظ في الفردي

منتخباتنا «مكانك سر» في الجولة الثانية لـ«عربية الجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

لم يطرأ أي تغير على مواقع منتخباتنا في ختام الجولة الثانية للبطولة العربية السابعة عشرة للشباب الناشئين والسيدات والتي ينظمها الاتحاد المصري للجولف تحت إشراف الاتحاد العربي للجولف، على أرض ملعب بالم هيلز بالعاصمة المصرية القاهرة، وتشهد مشاركة 10 دول عربية يمثلها 85 لاعباً ولاعبة.

استمر منتخب الشباب بمركزه السادس مع المنتخب اللبناني بمجموع 348 ضربة لكل منتخب، وحافظ منتخب الناشئين على مركزه السادس أيضاً بمجموع 377 ضربة، رغم تقدم ملحوظ بعدد الضربات لكل من راشد العمادي وعبيد الحلو، واستمرت بناتنا بالمركز الرابع بالمشاركة مع 6 منتخبات بمجموع 345 ضربة، وبتحسن ملحوظ للاعبة ريما الحلو والتي قفزت إلى المركز الثامن بمجموع 171 ضربة وتارا المرزوقي للمركز 11 بمجموع 175 ضربة وخلفها حمدة السويدي بمجموع 177 ضربة.

واعتلت المنتخبات المغربية الثلاثة «الشباب والناشئون والسيدات» قمة المسابقات في اليوم الثاني، حيث تقدم المنتخب المغربي إلى صدارة منافسات فئة الشباب بعد أن رفع رصيده إلى 307 ضربات ليتراجع المنتخب المصري الذي اعتلى القمة في الجولة الأولى إلى المركز الثاني بمجموع 308 ضربات، وحل بالمركز الثالث المنتخب التونسي بمجموع 309 ضربات.

وعلى المستوى الفردي اعتلى القمة المغربي أيمن بورحيمة بمجموع 149 ضربة، وحل ثانياً المصري دين نعيم بنفس المجموع وكان المركز الثالث من نصيب التونسي طارق مهدي بمجموع 151 ضربة.

وواصل ابنا المغرب بفئة الناشئين تفوقهم لليوم الثاني على التوالي بالصدارة بمجموع 312 ضربة، وحل وصيفاً المنتخب التونسي بمجموع 318 ضربة والمركز الثالث من نصيب المنتخب القطري بمجموع 319 ضربة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا