• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

كأس نائب رئيس الدولة للطائرة

«الزعيم» أول الصاعدين و«السماوي» يعبر «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تأهل «الزعيم» إلى المربع الذهبي لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة بعبوره النصر 3/‏صفر بنتيجة الأشواط 25/‏19,23/‏25,25/‏15، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة الجزيرة ضمن المجموعة الأولى ليخطف الفريق بطاقة الصعود الأولى «6 من 6» بفوزه في مباراتين كان الأول على حساب الجزيرة 3/‏صفر لتنحصر بطاقة الصعود الثانية في هذه المجموعة بين النصر صاحب النقطتين والوصل نقطة والجزيرة دون رصيد.

جاءت مباراة العين والنصر متوسطة في الفنيات ليكرر «البنفسج» مشهد الفوز، مؤكداً جدارته بالصعود قبل مباراته أمام الوصل الجمعة المقبل، والتي أصبحت «تحصيل حاصل» للعين، فيما تستمد أهمية كبيرة للأصفر الوصلاوي الذي يسعى لخطف بطاقة التأهل الثانية في ظل منافسة ثلاثية.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من إسماعيل إبراهيم وخالد الحوسني وسالم أبوبكر مسجلاً.

يذكر أن العين هو «حامل اللقب» وكان قد أحرز «رباعية» الموسم الماضي بحصوله على كأس الاتحاد ودرع دوري الدرجة الممتازة وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة وكأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

واقترب عجمان من الصعود إلى «مربع الذهب» في المجموعة الثانية بفوزه على حتا 3/‏1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة الوصل، حيث كانت الإثارة العنوان البارز لها مما كان له المرود الإيجابي على الفنيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا