• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لجنة الإشراف استدعت الأعضاء للاقتراع يوم 26 يونيو

فيديو.. عدم اكتمال النصاب لصحة انعقاد الجمعية العامة لانتخابات غرفة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

الاتحاد نت- دينا مصطفى / فيدو: نورس حمدان

قررت لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، الدعوة لاجتماع ثان في 26 يونيو القادم، نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية.

وأعلن سعادة المستشار سلطان النيادي، القاضي المنتدب من دائرة القضاء في أبوظبي للإشراف على انتخابات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لعام 2014، أنه نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني لصحة انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب أعضاء مجلس إدارة الغرفة، التي عقدت هذا اليوم الخميس الموافق 12/6/2014 بثلاثة مراكز في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية وطبقاً لنص المادة التاسعة من قانون الغرفة رقم 27 لسنة 2005، فقد تقررت الدعوة لعقد اجتماع ثان يوم الخميس الموافق 26/6/2014 بالمقار.

وسيكون الاجتماع صحيحاً أياً كان عدد الحضور وتصدر القرارات بأغلبية عدد الأعضاء الحاضرين.

ووجه سعادته، الشكر والتقدير لكافة المؤسسات الرسمية والخاصة التي ساهمت في تنظيم الجولة الأولى لانتخابات أعضاء مجلس إدارة غرفة أبوظبي لعام 2014 متمنياً النجاح والتوفيق لكافة المرشحين في الجولة الثانية للانتخابات.

وقال سعادة الشيخ مبارك بن حم العامري النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة أبوظبي إن الإقبال كان طيباً، والعدد معقول ولكن النصاب عالٍ، وبالتالي كان متوقعاً عدم اكتمال النصاب في المرة الأولى والدعوة لاجتماع ثانٍ بعد أسبوعين.

وأوضح أنه، بحسب القانون، يجب أن يصوت 25% من إجمالي أعضاء الغرفة بما يعادل 20 ألف صوت، ولقد حدث عدم اكتمال النصاب عدة مرات من قبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا