• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يجري مباحثات مع مستشارة ألمانيا الاتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

و ا م

بحث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع معالي انجيلا ميركل مستشارة جمهورية ألمانيا الاتحادية، العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وألمانيا والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال المستشارة الألمانية لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مقر المستشارية في برلين اليوم.

ورحبت معالي انجيلا ميركل بزيارة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الى برلين معربة عن أملها في أن تسهم هذه الزيارة في مواصلة تعزيز وتقوية العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين وان ترسخ التعاون الثنائي القائم بينهما.

ونقل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله للمستشارة ميركل وخالص تمنياته للشعب الألماني بمزيد من التقدم والرقي والازدهار.

كما نقل سمو ولي عهد أبوظبي، ارتياح صاحب السمو رئيس الدولة للمستوى الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين دولة الامارات والمانيا وحرص سموه على تعزيزها وتطويرها الى افاق ارحب واوسع.

وبحث اللقاء، الذي حضره سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين في عدد من المجالات الأساسية خاصة فيما يتعلق بالتعاون الاقتصادي والصناعي والتنسيق والتباحث حول الملفات والقضايا السياسية في المنطقة والعالم وتبادل الآراء ووجهات النظر حولها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا