• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

روضة السركال تتألق في مونديال جورجيا لشطرنج الناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

حققت لاعبة منتخبنا الوطني للشطرنج لفئة تحت 8 سنوات روضة عيسى السركال الفوز الثاني لها في مونديال شطرنج الناشئين المقام حالياً في مدينة باتومي في جمهورية جورجيا بمشاركة 728 ناشئاً وناشئة من 100 دولة، وتستمر منافساته حتى 31 أكتوبر الجاري.

فازت روضة السركال في الجولة الثانية التي أقيمت مساء أمس الأول على منافستها الصينية آوكسو لونج لترفع رصيدها إلى نقطتين من مباراتين، كما حققت زميلتها للناشئات تحت 10 سنوات لطيفة الدرمكي الفوز الأول لها في البطولة، بتغلبها على اللبنانية سيرين الأنيس، وفي فئة تحت 12 سنة خسرت اللاعبة عائشة ناصر الشامسي من زميلتها اللاعبة فاطمة الوهابي.

وفي بطولة العالم للناشئين لفئة تحت 12 سنة حقق لاعب منتخبنا أستاذ الاتحاد الدولي عمار السدراني الفوز الأول له في منافسات الجولة الثانية، بتغلبه على الكوري يون دوهيون، وفي فئة تحت 10 سنوات خسر حمد ناصر الشامسي أمام منافسه الأميركي زونج، كما خسر سعود جابر الجولة الثانية من منافسات بطولة العالم للناشئين فئة تحت 8 سنوات أمام الأوزبكي قابيل حسينلي.

يمثل الإمارات في بطولة الناشئين أبطال الدولة للفئات العمرية: سعود جابر تحت 8 سنوات وحمد ناصر الشامسي تحت 10 سنوات وعمار السدراني تحت 12 سنة.

ويمثل المنتخب في بطولة الناشئات بطلات الدولة للفئات العمرية: روضة السركال تحت 8 سنوات ولطيفة الدرمكي تحت 10 سنوات وعائشة ناصر الشامسي تحت 12 سنة، والأستاذ الدولي الكبير فيكتور مسكالينكو مدرباً للمنتخب ويترأس البعثة فوزية عباس لطفي عضو مجلس الإدارة رئيسة اللجنة النسائية، كما يشارك في المونديال عدد من لاعبي أندية أبوظبي والعين والشارقة والفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا