• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

105 آلاف دولار جوائز لأصحاب المراكز الأولى بطوكيو

«أبوظبي جراند سلام» 2 للجوجيتسو تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

أمين الدوبلي (طوكيو)

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من بطولة «أبوظبي جراند سلام» للجوجيتسو في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت طوكيو السادسة صباحاً بتوقيت أبوظبي على صالة بيج تيرتل فوكايا بمنطقة سايتاما التي تبعد 90 كم عن العاصمة اليابانية بمشاركة 477 لاعباً ولاعبة من 30 دولة حول العالم، ويمثل بعثة الإمارات فيها 22 لاعباً من بينهم 12 لاعباً بالمنتخب الوطني، ولاعب من نادي النصر، وآخر من نادي عجمان، و8 لاعبين من نادي الجزيرة.

وتبلغ جوائز الجولة 105 آلاف دولار للفائزين بالمراكز الأولى، فضلاً عن 10 تذاكر سفر مجانية للعاصمة أبوظبي من أجل المشاركة في جولتها (الرابعة) لأصحاب المراكز الأولى في منافسات الحزام الأسود، وكانت الجولة الأولى أقيمت في مدينة لوس أنجلوس الأميركية في أوائل سبتمبر الماضي، وحقق فيها لاعبو منتخب الإمارات 19 ميدالية ملونة.

وتقام جولات «أبوظبي جراند سلام» في نسختها الثانية هذا الموسم على 5 مراحل الأولى منها في لوس أنجلوس، والثانية في طوكيو حالياً، والثالثة في ريو دي جانيرو نوفمبر المقبل، والرابعة في أبوظبي يناير من العام المقبل، والخامسة في لندن في الربع الأول من عام 2017 بعد أن كانت 4 جولات في النسخة الأولى، حيث أضيفت لهم جولة العاصمة الإماراتية أبوظبي في النسخة الثانية، ويشرف عليها اتحاد الإمارات للجوجيتسو، الذي يعد أكبر وأهم منظم للبطولات على المستوى العالمي، وتعد «أبوظبي جراند سلام» البطولة الأشهر والأهم التي تقام بنظام الجولات، وتعد بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تقام في شهر أبريل من كل عام أكبر بطولة عالمية من حيث عدد المشاركين والمشاركات، وقيمة الجوائز المقدمة فيها، والتي تتجاوز الـ2,5 مليون درهم.

وأجريت أمس إجراءات الوزن الرسمية للاعبين واللاعبات المشاركات في البطولة وتجاوز لاعبي منتخبنا تلك الإجراءات بنجاح، استعداداً لخوض المنافسات اليوم، وأشرف على تلك الإجراءات طاقم التحكيم، الذي يدير المنافسات برئاسة البرازيلي أليكس باز رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، ومساعده أليساندرو ناسيمنتو، فضلاً عن 11 حكماً تم اختيارهم بعناية وفقاً لمعايير واضحة تعتمد على الكفاءة والخبرة.

من ناحيته أجرى عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، اتصالاً هاتفياً أمس بيوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو رئيس البعثة اطمأن منه على بعثة الإمارات، وأيضاً على سير الأمور في الاستعدادات الخاصة بانطلاقة البطولة، وأكد له البطران أن كل الأمور تسير على أفضل ما يكون، وأن سفارة الإمارات في طوكيو وعلى رأسها خالد عمر العامري سفير الدولة في اليابان قامت وتقوم بجهد كبير مع اللجنة المنظمة لأخراج الحدث في أفضل صورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا