• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م
  09:35    جرحى في تحطم طائرة بعد اقلاعها في كندا         09:43    غارات إسرائيلية على قطاع غزة ولا أنباء عن إصابات    

مركز اتصال «طرق دبي» يحصد جوائز قطاع تقنية المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

دبي الاتحاد

دبي(الاتحاد)

نال مركز خدمة العملاء التابع لهيئة طرق ومواصلات دبي مؤخراً ثلاثة من أهم جوائز قطاع الاتصالات المؤسسية، وذلك نظراً للتحول التقني الكبير الذي شهده المركز، والذي تم تطويره بالتعاون مع «أفايا»، المزود العالمي الرائد لحلول تفعيل التواصل بين العملاء وفرق عمل الشركات عبر مختلف القنوات والأجهزة.

وحصل المركز على جائزة أفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط من مجلة «انسايتس»، إلى جانب جائزتي أفضل مركز اتصال حكومي للعام 2015 وأفضل قيادة لمركز اتصال حكومي للعام 2015 لأحمد محبوب، مدير إدارة خدمات العملاء بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، والمقدمتان من المركز العالمي للجودة والإنتاجية (IQPC).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا