• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحضور حمدان بن محمد وحمدان بن راشد

محمد بن راشد يشهد سباق «تحدي سيح السلم للقدرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

محمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سباق تحدي سيح السلم للقدرة لمسافة 100 كيلومتر، الذي أقيم أمس على ميادين مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية.

كما شهد السباق اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس اتحاد الفروسية وسعيد محمد الكمدة رئيس لجنة القدرة بالاتحاد، ومحمد عيسى العضب مدير نادي دبي للفروسية، وعدد من المسؤولين والملاك.

وتوج الفارس منذر أحمد البلوشي بطلاً للسباق على صهوة الجواد «الهمبرا لطيفة» من إسطبلات ند الشبا بعد أن قطع المسافة الكلية للسباق في زمن قدره 3:53:59 ساعة بمعدل سرعة قياسي بلغ 31.05 كم/&rlm&rlm&rlm ساعة.

شارك في السباق الذي نظمه نادي دبي للفروسية، 178 من أبرز فرسان وفارسات القدرة يمثلون مختلف إسطبلات وأندية الفروسية بالدولة. وتم تقديم جوائز قيمة للفائزين تمثلت في 3 سيارات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، ومبلغ 200 ألف درهم لصاحبي المركزين الرابع والخامس، و100 ألف درهم لأصحاب المراكز من السادس إلى العشرين، و30 ألف درهم لأصحاب المراكز من الحادي والعشرين إلى المركز الثلاثي.

وجاء في المركز الثاني سعيد محمد خليفة المهيري على صهوة «جيرولا ليا» من إسطبلات «إم آر إم» بزمن قدر 3:54:03 ساعة، وحل زميله سيف أحمد المزروعي في المركز الثالث بعد أن قطع المسافة على صهوة الفرس «سترادا كالندار» من إسطبلات «إم آر إم» بزمن قدره 3:54:27 ساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا