• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

5 سنوات سجناً لآسيوي سرق 200 ألف درهم

شركة نقل أموال تُسلب مرتين في دبي والمحكمة تعاقب الجناة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 فبراير 2016

محمود خليل (دبي)

تعرضت شركة حراسات متخصصة بنقل الأموال والأشياء الثمينة في دبي للسرقة مرتين خلال اقل من شهرين بمبالغ وصلت إلى 1.3 مليون درهم، وأدين في واحدة من هاتين السرقتين موظف حراسة يعمل في الشركة.

جاء ذلك في حيثيات قضيتي سرقة أصدرت محكمة الجنايات قراراتها بحق المتهمين فيها.

وعاقبت المحكمة في الواقعة الأولى عاطلاً عن العمل عربي الجنسية بالسجن لمدة 3 سنوات والإبعاد عن أراضي الدولة، وذلك لتمكنه من سرقة 900 ألف درهم من مركبة تعود ملكيتها للشركة كانت في طريقها لتلقيم جهاز صراف يعود لأحد البنوك المحلية في منطقة المحيصنة في دبي، وذلك بعد أن تمكن من شل حركة السائق والحارس بصاعق كهربائي بحوزته.

أما في الواقعة الثانية، فعاقبت المحكمة 3 أشخاص من الجنسية الكينية بالحبس عاماً وتغريمهم 404 آلاف درهم من الشركة ذاتها أظهرت التفاصيل أن واحداً من الجناة موظف أمن في الشركة المجني عليها، بحيث استولى على صندوق كان يحتوي على 404 آلاف درهم كانت مخصصة لتلقيمها بجهاز صراف آلي، وأخفى المبلغ لدى المدانين الآخرين.

وعاقبت الهيئة القضائية في واحدة من قضايا السرقة التي فصلت بها أوزبكياً عاطلاً عن العمل عمره 23 عاماً بالسجن 5 سنوات لشروعه في قتل بائع هندي وهو يحاول سرقة حقيبة معه تحتوي على 200 ألف درهم، بالإضافة إلى معاقبته بالحبس 3 أشهر لدخوله الدولة بصورة غير مشروعة بعد أن كان قد أبعد في وقت سابق بحكم قضائي، وأمرت بإبعاده عن أراضي الدولة عقب تأديته ما تقرر من عقوبات بحقه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض