• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق انتخابات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

الاتحاد نت - دينا مصطفى

انطلقت صباح اليوم انتخابات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لعام 2014، حيث يتنافس 72 مرشحا من المواطنين والوافدين على 15 مقعداً لعضوية مجلس إدارة الغرفة.

وقد أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لعام 2014 أمس برئاسة القاضي المنتدب من دائرة القضاء سعادة المستشار سلطان راشد النيادي عن اكتمال الترتيبات والاستعدادات لإجراء انتخابات أعضاء مجلس إدارة الغرفة اليوم الخميس الموافق 12/6/2014 بمراكز الانتخابات الثلاثة وهي مركز أبوظبي الوطني للمعارض (القاعة 6،7) بمدينة أبوظبي وفي منطقة الخبيصي بمدينة العين وفي قاعة الرجال الجديدة للأفراح بالمنطقة الغربية.

وقد أكملت غرفة أبوظبي كافة استعداداتها الفنية والتقنية لإجراء الانتخابات وتوفير أفضل التسهيلات الممكنة للمشاركين في التصويت في الأماكن المذكورة أعلاه.

وطبقاً لما أعلنته اللجنة، فسيتم انعقاد الجمعية العمومية للغرفة لإجراء انتخابات مجلس الإدارة صباح يوم الخميس الموافق 12/6/2014 من الساعة 9 صباحاً وحتى 7 مساءً، وإذا لم يكتمل النصاب في هذا الاجتماع بحضور 25% من أعضاء الجمعية العمومية للغرفة، توجه الدعوة بالنشر في الصحف لاجتماع آخر حدد بيوم الخميس الموافق 26/6/2014 في الأماكن نفسها ويكون الاجتماع الثاني صحيحا آيا كان عدد الحاضرين.

وسيتم انتخاب عدد 13 عضواً من المرشحين المواطنين من قبل أعضاء الغرفة المواطنين فقط و يتم انتخاب عدد 2 من الأعضاء المرشحين الأجانب من قبل أعضاء الغرفة الأجانب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض