• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تتزايد مع عطلة نهاية الأسبوع

«اختناقات مرورية».. مشهد يومي على تقاطع شارعي الإمارات - مليحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 فبراير 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

أكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن هناك حضوراً بصورة مستمرة من قبل الدوريات المرورية لمحاولة التقليل من الازدحام المروري الذي يشهده شارع الإمارات في التقاطع مع شارع مليحة، والذي بات مشهداً يتكرر بصورة يومية.

وقالت القيادة: إن الشارقة تعتبر نقطة عبور مهمة جداً بين كل الإمارات، وعليه فهناك الآلاف من مستخدمي الطرق يستخدمون هذه الطرق بصورة يومية، خاصة خلال فترة عودة الموظفين من أعمالهم نهاية اليوم وتزداد بصورة أكبر نهاية الأسبوع.

وطالب عدد من مستخدمي الطريق بضرورة إيجاد حلول بديلة للتقليل من تلك الزحامات المتكررة على مدخل شارع طريق الإمارات - مليحة، للمتجهين إلى الشارقة، خاصة أنهم يتسببون في عرقلة حركة السير للأشخاص من غير المتجهين إلى داخل الإمارة والقاصدين المنطقة الوسطى في الشارقة الذيد والمدام ومليحة والمنطقة الشرقية في كلباء ودبا وخورفكان والمتجهين لكل الإمارات الشمالية.

وأشار مطر الظفري، من مواطني الشارقة، إلى أن مشهد الازدحام على هذا الطريق أصبح منظراً يومياً يشهده كل عابريه ومن يعيشون فيه ويعانون منه، لفترات قد تصل لنحو ساعة لا سيما خلال الفترة المسائية وقد تزيد لأكثر من ذلك نهاية الأسبوع حيث تزداد أعداد مستخدمين الطريق من كل أرجاء الدولة.

وأضاف أن عدد الحارات في هذا الطريق تصل إلى ست حارات، بينما يتم تخصيص ثلاث منها لهذه الفتحة على شارع مليحة وبالتالي يتم استقطاع نصف الطريق أمام مستخدمي الطريق والمتجهين للإمارات الشمالية، دون حاجة لهم لدخول الشارقة، وعليه يحدث هذا الزحام والذي يمتد لعدة كيلو مترات يكون فيه منظر المركبات وكأنها تصطف في موقف كبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض