• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مختتماً فعالياته في نادي سيدات الشارقة

معرض «إبريز للأناقة» .. إبداعات بتواقيع إماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

أزهار البياتي

أزهار البياتي (الشارقة)

وسط أجواء احتفالية جمع نادي سيدات الشارقة نخبة من سيدات المجتمع في قاعة كنوز التابعة له، من خلال معرضه السنوي المتميّز «إبريز للأناقة»، الذي استعرض إبداعات مجموعة من مصممات الأزياء والأكسسوارات المنزلية مع مستلزمات المرأة والطفل كافة، خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، وذلك استعدادا لاستقبال موسمي رمضان والعيد السعيد. وفي هذه المناسبة التقت مفردات الابتكار والعمل والنجاح من خلال مشاريع رصدت ملامح الموهبة والطموح لعدد من بنات الإمارات، حيث قدمت عروض مشوقة لموضة العبايات والملابس الشرقية، وسط حضور كبير من الصغار والكبار.

دعم الأطفال

وتقول خولة السركال مدير نادي سيدات الشارقة،: «في كل موسم من مواسم هذا المعرض النوعي، نلتقي لنتوج حصاد المنجزات التي تحققت عاما بعد آخر، فنسلط الضوء على مشاريع وإبداعات مميّزة لنساء ناجحات، تمكن من تحقيق طموحهن وبلورة مواهبهن بكل ثقة واقتدار، حيث يذهب جزء من ريع هذا المعرض لدعم مؤسسة القلب الكبير، والتي أطلقتها قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، بهدف دعم الأطفال حول العالم».

وعبّرت أميرة الجريري مدير الفعاليات في النادي عن سعادتها لنجاح الفعالية، وقالت: «كما هو متوقع فقد حقق المعرض هذا العام نجاحاً ملحوظا، عكس المكانة العالية التي تحتلها الشارقة كحاضنة للأعمال والمشاريع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا