• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

كلينسمان: الولايات المتحدة ليست «حصاناً أسود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

أكد الألماني يورجن كلينسمان مدرب منتخب الولايات المتحدة أن فريقه ليس «الحصان الأسود» في المجموعة الرابعة التي تعتبر «على الأرجح الأكثر صعوبة» في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في البرازيل لضمها ألمانيا والبرتغال وغانا.

وقال كلينسمان المتوج مع منتخب بلاده باللقب العالمي عام 1990 في إيطاليا، في مؤتمر صحفي: «نحن ننتظر بفارغ الصبر خوض المباراة الأولى أمام غانا الاثنين المقبل»، مضيفاً «نعرف نقاط القوة ولكن نقاط الضعف أيضاً» عن المنتخب الغاني «الأفضل أو ثاني أفضل منتخب في القارة السمراء».

وأضاف «لا نرى بأننا الحصان الأسود في المجموعة على الرغم من أن كثيرين يروننا ذلك، على الأرجح أننا في المجموعة الأكثر صعوبة في كأس العالم»، من دون ان يخفي النية في تحقيق المفاجأة.

وتابع «الحديث عن الفوز بالمونديال ليس واقعيا. ولكن اليونان في عام 2004، لم يكن أي أحد يتوقع فوزها بكأس أوروبا، ولكنها فعلتها، كل شيء ممكن في كرة القدم. اذا نجحنا في تخطي الدور الأول وقتها ستكون السماء العائق الوحيد أمامنا». وبعد مواجهة غانا، تلتقي الولايات المتحدة مع البرتغال في 22 يونيو في ماناوس، وألمانيا بعد 4 أيام في ريسيفي. (ساو باولو -أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا