• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

غياب تام لمسؤولي اتحاد الكرة في المطار

الجماهير تستقبل الشباب بالورود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

منير رحومة

منير رحومة (دبي)

بأكاليل الزهور، استقبلت جماهير الشباب أبطال الخليج، لدى عودتهم من مسقط ظهر أمس، متوجين باللقب الثالث في مسيرة الفريق بالبطولة الخليجية، وحظي الفريق بتحية جماهيرية خاصة، تقديراً للإنجاز الذي حققه، وعودته إلى أرض الدولة باللقب، في ختام مسيرة ناجحة بالبطولة.

وطوقت الزهور أعناق اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وتم التقاط الصور التذكارية داخل مطار دبي مع كأس البطولة، بحضور اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي.

وعبر محمد المري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، عن خيبة أمله من غياب مسؤولي الكرة والرياضة بالدولة عن استقبال البعثة في مطار دبي، وقال «توقعنا استقبالاً لائقاً، يليق بفريق شرف الدولة خارجياً، وحقق اللقب الثالث له في البطولة الخليجية».

وأضاف «فرقة الجوارح كانت تمثل كرة الإمارات، والفوز الذي حققته يهم جميع أبناء الدولة، مؤكداً في الوقت نفسه أن عدم حضور ممثلين عن اتحاد الكرة لم يفاجئ البعثة. وأضاف «إذا لم يستطعوا استقبالنا، فمرحباً بهم في نادي الشباب، وسوف نقوم نحن باستقبالهم».

وأشاد المري باللفتة الجماهيرية المعبرة والحفاوة التي خصها المشجعون للاعبين لدى وصولهم إلى المطار، وباقات الزهور التي قدموها للفريق، وقال «يكفينا حضور جماهيرنا التي أسعدتنا بوقفتها إلى جانب الفريق، سواء في مسقط أو لدى العودة إلى الدولة»، ووجه الشكر والتقدير إلى اللواء محمد أحمد المري على حفاوة الاستقبال الذي خصه لفريق الشباب أمس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا