• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هداف منتخب الجزائر:

مونديال البرازيل يحقق حلم الطفولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

كشف العربي هلال سوداني، هداف المنتخب الجزائري لكرة القدم أن منتخب بلاده يشكل عائلة واحدة، ستكون هي سر قوته عندما يبدأ مغامرته في نهائيات كأس العالم التي تنطلق اليوم بالبرازيل، حيث يستهل «محاربو الصحراء» مشوارهم في المجموعة الثامنة بملاقاة بلجيكا الثلاثاء المقبل، ثم يواجه الفريق كوريا الجنوبية وروسيا يومي 22 و26 يونيو الجاري.

وقال سوداني في تصريح لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم: الأجواء رائعة داخل المجموعة، خاصة بعد المعسكرين الإعداديين في الجزائر وسويسرا. نعيش كعائلة حقيقية وهذه قوتنا في المونديال».

وأضاف: «حاليا كل يشعر كل اللاعبين بالارتياح، وجاهزون لتقديم كل ما عندهم في كأس العالم»، واعتبر سوداني، الذي سجل 11 هدفا لمنتخب بلاده في 22 مباراة، مشاركته في المونديال بمثابة حلم طفولة تحقق له، لافتا إلى أن كل لاعب كرة قدم يحلم بالمشاركة مرة واحدة على الأقل في نهائيات كأس العالم.

وأضاف: «صحيح ستكون مهمتنا صعبة خلال المباراة الأولى ضد بلجيكا، لكننا جاهزون، وسنقدم 200 بالمئة من إمكانياتنا حتى نكون في الموعد، وبالنسبة لنا نحن اللاعبين، إنه لشرف كبير أن نشارك في كأس العالم وخاصة تمثيل الجزائر في هذا المحفل العالمي». وأشاد سوداني (26) عاما باتحاد الكرة الذي وفر كل الامكانيات للمنتخب واصفا مركز تحضير مدينة سوروكابا بالجوهرة لما يوفره من ملاعب ومركز للاسترخاء، وخاصة الهدوء المثالي للإعداد للمونديال، مؤكدا أن الأمور الجدية بدأت بخصوص التجهيز لمباريات الدور الأول، وقال: بدأنا التأقلم مع المناخ، وأظن أنها مسألة وقت لتثبيت أقدامنا في البرازيل».

(الجزائر - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا