• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

ممنوع دخول الكاميرات وحواجز مرتفعة توفر الخصوصية الكاملة

بلدية أبوظبي تفتتح شاطئاً للسيدات بالبطين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

أعلنت بلدية مدينة أبوظبي أنها ستفتتح اليوم شاطئ سباحة للسيدات في البطين بشكل تجريبي، في خطوة لتعزيز سلسلة الشواطئ العالمية في أبوظبي، التي تستهدف تقديم أرقى معايير الترفيه وأفضل مستويات الأمن والسلامة والبيئة.

وقال خلف النكاس رئيس قسم الشواطئ ببلدية أبوظبي إن الشاطئ سيستقبل السيدات من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة ليلاً، مشيراً إلى أن الوقت المسموح به بالسباحة يبدأ من العاشرة صباحاً وحتى غروب الشمس من كل يوم. وأضاف أن الشاطئ يستطيع استيعاب أكثر من 1100 سيدة وطفل (دون السادسة) داخل مياهه الآمنة، مشيراً إلى أن البلدية حرصت على تزويد الشاطئ بالمستلزمات الضرورية مثل توفير كراسي البحر والكبائن ومنافذ بيع الأطعمة الخفيفة، إضافة لتوافر السينما الشاطئية، ومنطقة مثالية للعب الأطفال، ومناطق الرياضات المائية، وألعاب الشاطئ والكرة الشاطئية. وكذلك توفير مساحات لممارسة اليوجا، ومنقذات خبيرات بعمليات الإنقاذ وتقديم المساعدة لمرتادات الشاطئ، وكذلك وجود سيدات لتولي شؤون الأمن والسلامة في الشاطئ. كما ألحقت البلدية بالشاطئ عدداً كافياً من مواقف السيارات.

وحول الخصوصية أشار النكاس إلى أنه البلدية «تمنع إدخال أي نوع من أنواع الكاميرات إلى الشاطئ». وأضاف أن «شاطئ السيدات محمي بالكامل ومن جميع جوانبه»، موضحاً أنه تم تشييد حواجز وأسيجة مرتفعة تحيط بجميع جوانب الشاطئ لتوفير الحماية والخصوصية. كذلك شيدت البلدية حاجزاً مرتفعاً من جهة البحر يمنع أي رؤية من جهة البحر بأي شكل من الأشكال. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

حفاظا على جودة الشاطيء

اتمنى ان يكون الدخول برسم رمزي لكي لا يكتظ الشاطيء بالجالية الاسيوية والمواطن غريب في بلده !

سارة | 2014-06-12

جميل جدا ولكن

كيف سيتم السيطرة على الكاميرات وجميع الموبايلات مزودة بأحدث الكاميرات ولا غنى عن اصطحاب الموبايل لحدوث اي شيء مفاجيء او للاتصال بالاهل للاطمئنان عليهم او لاستدعاء الزوج ليصحب زوجته للمنزل او السائق الخ الخ الخ

sahar | 2014-06-12

كفو والله

احييكم على مبدأ الخصوصية

dahi | 2014-06-12

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض