• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

زايد بن سلطان حضر المزاد الخيري للمؤسسة

«تحقيق أمنية».. تبث الأمل في نفوس الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

شهد الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة تحقيق أمنية، الليلة الماضية، المزاد الخيري الأول للمؤسسة في فندق جميرا في أبراج الاتحاد الذي نظمته المؤسسة، بالتعاون مع «آستون مارتن للسيارات الرياضية الفاخرة»، وبدعم من بنك أبوظبي التجاري.

وقال الشيخ زايد بن سلطان في تصريحات عقب الحفل: «إن رؤية حكومتنا الرشيدة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، وباهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تهدف إلى تحقيق السعادة لشعب الإمارات، والتسامح بين شعوب العالم، والتعاون بين البشرية جمعاء لتحقيق السعادة».

إسعاد الأطفال

وأضاف، أن «مؤسسة تحقيق أمنية»، أصبحت في ظل الدعم الكبير من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة وقرينته الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيسة الفخرية لمؤسسة تحقيق أمنية، من أكثر المؤسسات المعروفة على مستوى العالم، حيث تواصل المؤسسة التوسع والانتشار أكثر فأكثر، مشيراً إلى افتتاح مكتبين جديدين في الأردن واليمن، استمراراً لمساعيها في العمل الإنساني، وبث روح الأمل والقوة في نفوس الأطفال.

وأثنى على الشراكات القوية مع القطاع الخاص والأهلي، من خلال المشاركة القوية في الأمسية الخيرية بهدف إسعاد الأطفال وبث البهجة في نفوسهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا