• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

شهد تخريج دفعتين في «التقنية العليا» ودعا خريجين عسكريين لمواصلة التعلم والتدريب ليجمعوا المجد من أطرافه

محمد بن راشد: النجاح وحده لا يكفي بل يجب تتويجه بالتميّز والتفوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، حفل تخريج دفعتين متميزتين جديدتين من طلاب كليات التقنية العليا على مستوى الدولة، داعياً الخريجين إلى مواصلة السير على درب العلم والتعلم والتفوق، معتبرا سموه أن النجاح لا يكفي، بل يجب أن يتوج بالتميز والتفوق الذي يدوم للأبد.

وبدأت فعاليات الحفل الذي أقيم في مسرح كلية الطلاب بمدينة دبي الأكاديمية ظهر أمس، بوصول صاحب السمو راعي الحفل، يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، بالسلام الوطني الذي عزفته فرقة موسيقا شرطة دبي ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مصوراً لبعض أنشطة وبرامج الكليات العليا في مختلف إمارات الدولة.

وألقى معالي محمد حسن عمران الشامسي رئيس مجمع كليات التقنية في الدولة خلال الحفل، أعرب فيها عن اعتزازه وطلبة وطالبات الكليات بالدعم اللامحدود الذي توفره قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، للكليات ومنتسبيها وخريجيها ما جعلها من الصروح العلمية والتقنية المتميزة على مستوى الدولة والمنطقة عموما والعمل الجاد للوصول بها إلى مستويات دولية مرموقة.

هنأ الشامسي في كلمته الخريجين وذويهم ودعاهم إلى الانخراط في العمل الوطني الذي يحقق لهم مستقبلهم والأهداف الوطنية العليا ويعكس رؤية قيادتنا المعطاءة المتمثلة بالوصول بدولتنا العزيزة إلى الرقم واحد في مختلف الميادين وعلى شتى الصعد.

وكان للخريجين وقفة شكر وولاء وامتنان إلى قيادتنا الحكيمة على ما توليه لشباب الوطن من رعاية واهتمام وتوفير فرص العلم والعمل كي يساهموا في بناء وطنهم كل في مجال اختصاصه.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها الخريج المهندس بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى الطالب عبدالله خليفة المهيري الذي عاهد الله عز وجل، والقيادة الرشيدة والوطن على أن يكون وزملاؤه جنداً أوفياء لهذا الوطن العزيز وقيادته المعطاءة وأهليهم وذويهم الذين مدوهم بالتشجيع والدعم المادي والمعنوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض