• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عربية تواجه تهمة قتل ابنة «ضرّتها»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

محمود خليل (دبي)

اتهمت النيابة العامة أمام محكمة الجنايات، أمس، ربة منزل (عربية) بالاعتداء على سلامة جسم ابنة ضرتها 4 سنوات، ما تسبب بإصابتها بنزيف في الرأس والبطن، وأفضى إلى موتها، مبينة أنها لم تقصد قتلها.

بالمقابل، أنكرت المرأة التهمة، وطالبت النيابة العامة الهيئة القضائية بتطبيق البند الأول من المادة 336 من قانون العقوبات الاتحادي التي تنص على السجن لمدة لا تزيد على 10 سنوات بحق من اعتدى على سلامة جسم غيره ولم يقصد من ذلك قتلاً، ولكنه أفضى إلى الموت.

ورفضت المحكمة تكفيل ربة البيت بناء على طلب من محاميها، وقررت تأجيل النظر في القضية إلى 18 من الشهر الجاري للاستماع إلى إفادة جار العائلة والطبيب الشرعي والخدم.

وأكد الطبيب الشرعي في إفادته بتحقيقات النيابة العامة أن السبب الرئيس وراء وفاة الطفلة، هو تعرضها إلى إصابات متعددة في منطقة البطن والظهر؛ ما أدى إلى حصول نزيف داخلي، وإصابة الرأس وانتفاخ دماغي عجل من حدوث الوفاة

وأشار الطبيب إلى أن الإصابات في البطن تعتبر رضية وتحدث نتيجة المصادمة بأجسام صلبة، مستبعداً أن يكون سبب الوفاة سقوط الضحية عن دراجة هوائية واصطدام رأسها بجدار وفقاً لأقوال المتهمة في التحقيقات، وذلك نتيجة تعدد الإصابات التي لا تحدث جراء السقوط عن دراجة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض