• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تشارك في برنامج تدريب الحكومة الذكية

وزارة الداخلية تهيئ الكوادر الوطنية للتحول الشامل نحو الحكومة الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تشارك وزارة الداخلية في برنامج تدريب الحكومة الذكية الذي أطلقته هيئة تنظيم الاتصالات، بهدف بناء وتعزيز الكفاءات الوطنية في هذا المجال؛ وتهيئة الكوادر الوطنية لمرحلة التحول الشامل نحو الحكومة الذكية.

وبموجب ذلك، سيتلقى موظفو الوزارة تدريباً في المجال الإشرافي للحكومة الذكية على أيدي خبراء عالميين، انتدبتهم هيئة تنظيم الاتصالات لهذه المهمة التي ستكون الأولى ضمن برنامج متكامل في إمارة أبوظبي وبقية إمارات الدولة.

وتقام هذه الدورة في فندق هيلتون كابيتال غيت، وتستمر لمدة أربعة أيام ابتداء من الثاني من فبراير 2014.

وقال اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي: «إننا نثمّن عالياً الدور الذي تقوم به هيئة تنظيم الاتصالات مع الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية لتنفيذ خططها المتعلقة بالحكومة الذكية، انسجاماً مع توجيهات القيادة العليا والأجندة الوطنية التي تهدف لتحقيق رؤية الإمارات 2021 بكل مرتكزاتها، ومن بينها بلوغ الصدارة عالمياً في تقديم الخدمات الحكومية عبر كل المنصات والقنوات المتاحة، وفي مقدمتها الهواتف المتحركة».

وأكد أن أهمية هذا البرنامج التدريبي تنبع من كونه يساعد في نشر ثقافة الحكومة الذكية بين مختلف شرائح موظفي الحكومة وطلبة الجامعات.

وقال «نحن في وزارة الداخلية على ثقة بأن انضمامنا إلى هذا البرنامج التدريبي سوف يساعد على تنفيذ خطط التحول الذكي؛ وفق المنهجيات العلمية الصحيحة وأفضل الممارسات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض