• الاثنين 03 رمضان 1438هـ - 29 مايو 2017م

خلال حفل يقام في مدينة الأقصر المصرية

تكريم حمدان بن راشد شخصية العام الحضارية الأربعاء المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

دبي (وام)

تكرم الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية الأربعاء المقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، راعي هيئة آل مكتوم الخيرية بجائزة الشخصية الحضارية لعام 2016.

ويمثل سموه في تسلم الجائزة الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة هيئة آل مكتوم الخيرية.

ويقام حفل التكريم في ساحة معبد الكرنك في محافظة الأقصر المصرية بحضور أعضاء اللجنة العليا للجائزة خلال افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للحضارة والفنون الإسلامية الذي يعقد تحت عنوان «التأثيرات المتبادلة بين الحضارات الإنسانية» ويستمر أربعة أيام بمشاركة وفود من 30 دولة إضافة إلى 100 أستاذ جامعي من مصر.

وأعرب الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم عن فخره واعتزازه لتمثيل والده سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في تسلم هذه الجائزة الحضارية المهمة والقيمة تقديراً لدور سموه المتميز في دعم ورعاية التواصل الحضاري وإثراء العلوم الإنسانية. وأكد عمق العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية والتي تتسم بالحرارة والدفء في كل المجالات، مشيراً إلى علاقات التعاون بين جامعات الإمارات، وجامعات مصر خاصة القاهرة والإسكندرية وجنوب الوادي.

وأكد بصفته رئيس مجلس إدارة هيئة آل مكتوم الخيرية استعداد الهيئة لزيادة الدعم المقرر لتمويل مشاريع خيرية في جمهورية مصر العربية.

ومن المقرر أن يلتقي الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم خلال زيارته مع الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة إضافة إلى عدد من الشخصيات المصرية. ويرافق الشيخ راشد بن حمدان بن راشد وفد يضم ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وعبدالله الأنصاري ومسعود صالح. وكانت الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية اختارت سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الشخصية الحضارية لعام 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا