• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الهلال» تطلق أجهزة للتبرع الآلي في الـ «جيمي مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

أطلقت هيئة الهلال الأحمر أجهزة لخدمة التبرع الآلي الحديثة في الجيمي مول بمدينة العين كجزء من مشروع سيتم تعميمه في جميع أنحاء الدولة.

وقال راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بالهيئة: إن المشروع يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة العليا للهلال الأحمر وتجسيداً لتوجهات الحكومة الذكية باعتماد النظام الإلكتروني في كل التعاملات.

حضر التدشين، سالم الريس العامري مدير فرع الهلال الأحمر بالعين، ومحمد عبد الله اليماحي مدير إدارة جمع التبرعات بالهيئة، وعدد من موظفي الهيئة بالعين، وجمع من رواد مركز الجيمي مول.

وأكد المنصوري أن الهيئة أطلقت مشروع أجهزة التبرع الآلي في أبوظبي ضمن الحملة الترويجية للمشروع الذي بدأت المرحلة الأولي منه في مركز المارينا مول بأبوظبي حيث سيقام نحو 30 جهازاً في أبوظبي ثم المرحلة الثانية في دبي مول والجيمي مول بمدينة العين، وسيتم في المرحلة الثالثة تعميم هذه الأجهزة على مستوى الدولة في المراكز التجارية وذلك تيسيراً على الخيرين والمتبرعين بإتاحة الخيارات الواسعة أمامهم للمساهمة في برامج وأنشطة الهلال الأحمر الإنسانية المختلفة.

وأوضح المنصوري أن مشروع أجهزة الدفع الآلي يحتوي على نوعين من أجهزة التبرع الآلية يتمثل الأول في طاولة التبرع الآلي والتي تتيح للمتبرع اختيار المجال الذي يرغب بالتبرع من خلاله بمساعدة مندوب جمع التبرعات ويتم دفع التبرع إلى المندوب والنوع الثاني هو جهاز تبرع آلي بالكامل حيث يختار المتبرع مجال التبرع المطلوب ويقوم بالدفع عبر الجهاز مباشرة إما بطريق بطاقة الائتمان أو نقداً كما أن أجهزة التبرع الآلية تتيح خيارات واسعة وسهلة أمام المتبرعين.(العين- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض