• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

طالب القاسمي يستقبل خبراءً في البصمة الوراثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

استقبل اللواء طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، خبراء فرنسيين في مجال البصمة الوراثية «DNA»، تستضيفهم القيادة لتقديم دورة متخصصة بهذا المجال.

وحضر الاستقبال، عدد من مديري العموم، ومديري الإدارات والأقسام في القيادة، وتأتي الزيارة في إطار الزيارات التنسيقية بين شرطة رأس الخيمة والخبراء، وجميع الجهات ذات الاختصاص المشترك بهدف نقل الخبرات لرفع كفاءة المنتسبين، والعاملين بالمجال الشرطي والأمني.

وتتمثل أهداف اللقاء في بحث رسم خطط تدريبية مختصة تساعد على تطوير الأداء الشرطي، من خلال تطبيق أحدث التقنيات العلمية والمعرفية في مجال البصمة الوراثية، بشكل يضمن الدقة والجودة في الأداء.

وأشاد الخبراء الفرنسيون بما وصلت إليه القيادة العامة للشرطة من مستوى متقدم في ظل رعاية واهتمام سمو القائد العام، وما تقوم به من جهود لخدمة المجتمع في كافة الجوانب، متمنياً دوام التقدم والازدهار لهذه القيادة الرائدة، ولدولة الإمارات بشكل عام. وفي ختام اللقاء، أثنى اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة على جهود الشرطة الفرنسية، والجهود المثمرة التي تقوم بها وزارة الداخلية. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض