• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

منتخبنا الوطني يعبر البحرين..

السركال يشيد بتأهل "الأبيض" ويؤكد أهمية مباراته مع إيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

و ا م

أشاد سعادة يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه منتخبنا الوطني أمام نظيره البحريني وتحقيقه أول أهداف المشاركة في كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في أستراليا، وهو التأهل إلى ربع النهائي.

وقال السركال -في تصريحات له عقب المباراة- إن إصرار اللاعبين على الفوز كان كبيرا وهو ما أسهم في العودة للمباراة رغم إدراك المنتخب البحريني التعادل، رافضا التقليل من قيمة الفوز الذي وصفه بالصعب على الأحمر البحريني.

وأوضح رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم أن ظروف المباراة كانت صعبة للغاية على كلا الفريقين لأن المباراة كانت كفيلة بقلب سيناريوهات المجموعة وكانت مباراة تأهل للدور الثاني.

وأضاف أن منتخبنا قدم مباراة جيدة وحقق المطلوب لأنه في مثل هذه المواجهات يكون الأهم هو الخروج بالنقاط الثلاث ولا يجب التقليل من حجم ما تحقق أو انتقاد تأخر المنتخب بهدف ثم عودته للتسجيل لأن اللاعبين أضاعوا عدة فرص محققة كانت كفيلة بزيادة غلة الأهداف.

وقال السركال إنه كان يتوقع الفوز لثقته في اللاعبين وفي الرغبة الكبيرة التي يراها في عيونهم فضلا عن الأداء المميز الذي قدمه المنتخب عطفا على المباراة الأولى.

وأكد السركال أن المرحلة المقبلة تتطلب جهدا مضاعفا من الجميع خاصة بعد تحقيق المطلوب وحسم التأهل للدور الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا