• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

حاكم عجمان يعزي حميد القطامي في وفاة شقيقته

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

رأس الخيمة (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أمس، واجب العزاء إلى معالي حميد بن محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي، في وفاة المغفور لها شقيقته، وذلك في مجلس العزاء في منطقة الرفاعة في رأس الخيمة. وعبر سموه عن خالص تعازيه لمعاليه ولأسرة وذوي الفقيدة، سائلاً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يسكنها جناته.

رافق سموه خلال تقديم العزاء، حمد بن غليطة السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان، عضو المجلس الوطني الاتحادي، وطارق بن غليطة، مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان.

وقدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أمس، واجب العزاء إلى معالي حميد بن محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، في وفاة المغفور لها شقيقته، وذلك بمجلس العزاء في منطقة الرفاعة برأس الخيمة.

وعبر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، خلال تقديم واجب العزاء يرافقه الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، عن خالص تعازيه لمعاليه، ولأسرة وذوي الفقيدة، سائلاً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يسكنها فسيح جناته.

كما قدم واجب العزاء إلى معالي حميد بن محمد القطامي في وفاة المغفور لها شقيقته، الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار»، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، وعدد من الشيوخ، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا