• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المنتدى الإسلامي يطلق الدورة العلمية الصيفية الـ14

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

آمنة النعيمي (الشارقة)

أطلق المنتدى الإسلامي الدورة العلمية الصيفية الـ14، ضمن احتفالات «الشارقة عاصمة للثقافة الإسلامية»، تحت شعار «وإنك لعلى خلق عظيم». وتتمحور دورة هذا العام حول السيرة النبوية العطرة ويشارك فيها 35 طالب علم من خارج الدولة، وستبدأ السبت القادم وتستمر لمدة أسبوعين.

وتتميز دورة هذا العام، التي تقام برعاية ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، بوجود عدد من البرنامج والنشاطات الثقافية الجديدة وثلة من العلماء المتميزين.

وقال ماجد بوشلبي أمين عام المنتدى الإسلامي، رئيس اللجنة المنظمة للدورة، خلال مؤتمر عقد أمس بمقر المنتدى في صالة معرض العواصم المفقودة «إننا نلتقي بكم اليوم لتسليط الضوء على الدورة العلمية الـ14، وهي دورة صيفية سنوية تعد بمثابة جامعة علمية لتكوين الأجيال في العلوم الشرعية ذات الطابع العلمي الأصيل، وتستمد صبغتها من تراث أمتنا العتيق، وتضفي عليه ما استجد من المناهج العلمية الحديثة، وتتبنى في الطرح منهج الوسطية والاعتدال والتدرج، والتفاعل مع حاجات المجتمع العلمية والفكرية والثقافية والاجتماعية ومواجهتها بما يتلاءم معها».

وأشار إلى أنه يتوفر مكان للنساء، وبالنسبة لطلبة العلم الزائرين من الدولة الإسلامية أخرى فقد تم توفير مكان الإقامة لهم طوال فترة الدورة.

كما يتيح المنتدى للجميع متابعة الدروس عبر البث المباشر عبر الموقع الإلكتروني للمنتدى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض