• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

أستراليا تسعى لوقف أنشطة صيد الحيتان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

سيدني (د ب أ)

قال وزير البيئة الأسترالي جوش فرايدنبرج، إن بلاده ستسعى لوقف دائم لجميع أشكال صيد الحيتان، بما في ذلك ما يطلق عليه الصيد لأسباب «علمية».

وقبل توجهه لحضور اجتماع المفوضية الدولية لصيد الحيتان في مدينة بورتوروز في سلوفينيا هذا الأسبوع، قال فرايدنبرج أمس الجمعة: «سوف أتوجه إلى سلوفينيا لتأييد توفير حماية دولية للحيتان». وأضاف في بيان أن «أستراليا سوف تدعو المفوضية لتحمل مزيد من المسؤولية بشأن كيفية التعامل مع ما يطلق عليه الصيد لأسباب «علمية»، بما في ذلك أنشطة الصيد اليابانية في المحيط الجنوبي».

وذكر فرايدنبرج أن المفوضية التي ستجتمع 28 أكتوبر لتتخذ قراراً بشأن صيد الحيتان لأسباب علمية، والذي تؤيده دول مثل اليابان.

وتعيش نحو 45 فصيلة من الحيتان والدلافين في المياه الأسترالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا