• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عاش «لحظات حرجة» في النهائي

كايو جونيور: اللقب أول الغيث مع «الجوارح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

منير رحومة (دبي)

عبر البرازيلي كايو جونيور، مدرب الشباب، عن سعادته الكبيرة بالفوز ببطولة الأندية الخليجية، والتتويج بأول لقب له مع «فرقة الجوارح»، مشيراً إلى أنه سعى منذ بداية تعاقده مع «الأخضر» للتتويج بالألقاب والبطولات، مشيراً إلى أن اللقب هو أول الغيث في مشواره مع «الجوارح».

وقال «إن الفوز باللقب لم يكن سهلاً، نظراً لما شهدته المباراة النهائية من سيناريو غير منتظر، وذلك عندما انتهى اللقاء بالتعادل في الوقت المحتسب بدلاً الضائع، وتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح، وأنه توقع صعوبة المواجهة، خاصة أن النهائي يقام على ملعب المنافس وأمام جماهيره، لكنه لم يتوقع الذهاب إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب».

وأوضح أن السيب العُماني أغلق المساحات، ولعب على المرتدات، مستفيداً من سرعة لاعبيه، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الشباب لم يقدم حقيقة مستواه، ولم يظهر بالأداء المعروف عنه. وقال «دخلنا المباراة من أجل تطبيق طريقة بسيطة في اللعب، تهدف إلى تسجيل هدف يريحنا ويقربنا من الفوز بالبطولة، وعندما نجحنا في تحقيق ذلك، سجل السيب هدفاً قاتلاً بعثر كل الأوراق».

ولم يخف كايو جونيور الخوف الذي شعر به خلال الفترة الأخيرة من اللقاء، لأن ركلات الترجيح، هي بالأساس ركلات الحظ، تتساوى فيها الفرص مع المنافس.

وبشأن اللحظات الحرجة التي عاشها الجهاز الفني، لحظة تنفيذ ركلات الترجيح، أوضح مدرب «الجوارح» أن فريقه كان أكثر تركيزاً من المنافس، وأن لاعبيه حافظوا على هدوئهم، ونجحوا في التسجيل، باستثناء محمد مرزوق الذي سجل ضرباته كاملة بنجاح خلال التدريبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا